رانيا يوسف
رانيا يوسف


بفيلمين ومسلسل .. رانيا يوسف تنفذ خطة عودتها للساحة

أحمد السنوسي

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 - 02:39 م

تعيش النجمة رانيا يوسف، حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، حيث تستعد لطرح ثلاث أعمال دفعة واحدة وهي فيلم «صندوق الدنيا» وفيلم «دماغ شيطان» ومسلسل «الآنسة فرح».

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير شخصيات رانيا في تلك الأعمال المقرر عرضها قريبًا.

البداية مع فيلم «صندوق الدنيا»

تجسد الفنانة رانيا يوسف ضمن أحداث فيلم «صندوق الدنيا» الذى بدأت تصويره الأسبوع الماضي، شخصية فتاة من طبقة شعبية، وتحلم بالزواج والعيش فى حياة مستقرة، حيث تظهر بشكل مختلف يتناسب مع الطبيعة الشعبية للعمل وترتدي الحجاب في معظم الأحداث.

وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الحواديت والقصص، ويحكي قصص مختلفة وشرائح من المجتمع في كيفية التعامل مع الحياة في النجاح أو الفشل يشارك رانيا يوسف في بطولة الفيلم، خالد الصاوى، باسم سمرة، صلاح عبد الله، عمرو القاضي، أحمد كمال ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامى مغاورى والفيلم تأليف وإخراج عماد البهات.

انتهت رانيا مؤخرا من تصوير مسلسل "الآنسة فرح" المأخوذ من المسلسل الأمريكى «Jane the virgin» والمقرر عرضه في 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، ويشاركها البطولة، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، وإخراج أحمد الجندي، ويستكمل العمل المخرج وائل فرج.

فيلم  «دماغ شيطان»

أعلنت الفنانة رانيا يوسف موعد طرح فيلمها الجديد «دماغ شيطان» في دور العرض السينمائي عبر خاصية القصص المصورة على «إنستجرام» حيث نشرت الملصق الدعائي الرسمي للفيلم، كاشفة تاريخ إطلاقه في 25 ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول أسرة تتعرض لحادث يورطهم في جريمة ويُدخلهم في صراع كبير.

«دماغ شيطان» يجمع في بطولته باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب ووليد فواز وعمرو عابد ونادية خيري. علماً أنه من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج فيلم أوف ايجيب أيمن عبد الباسط.

- مسلسل «الآنسة فرح»

خلال الفترة الماضية انشغلت الفنانة رانيا يوسف في تصوير مسلسلها الجديد «الآنسة فرح» الذي تشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين.

وتقدم شخصية «دلال» أم مجنونة ومندفعة ، واصفة أنها شخصية "دمها خفيف"، الشخصية تركيبة لطيفة كوميدية ترقص وتغني.

المسلسل بطولة جماعية مكون من جزأين كل جزء 45 حلقة، وهو مأخوذ من المسلسل الأجنبي Jane The Virgin الذي تم عرضه في عام 2014 ولاقى رواجاً كبيراً.

يشارك في بطولة مسلسل «الآنسة فرح» بجانب رانيا يوسف كل من أسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة