منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم


منتدى شباب العالم يشارك في المائدة المستديرة بصربيا

محمد هنداوي- محمد سعد

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 - 04:45 م

يشارك وفد مصرى رفيع المستوى من منتدى شباب العالم فى المائدة المستديرة المقرر عقدها بمدينة نوفى ساد بصربيا عاصمة الشباب الأوربى 2019 الجمعة القادمة، تحت عنوان "نوفى ساد وأسوان: عواصم الشباب فى أوروبا وأفريقيا".


يضم الوفد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان باعتبار مدينة أسوان عاصمة للشباب الأفريقي 2019، ودينا الحرونى ممثلة منتدى شباب العالم.


وتعقد المائدة فى إطار جهود مناقشة قضايا الشباب، ويجتمع ممثلون عن الشباب من إفريقيا وأوربا فى حلقات نقاشية لاستعراض المبادرات والمقترحات المطروحة، على أن تخرج المائدة باستنتاجات وتوصيات لصالح شباب العالم.


وتشهد المائدة عددا من الجلسات المتنوعة والمهمة على رأسها جلسة نقاشية بعنوان "أهيمة الاستثمار فى الشباب" بمشاركة اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، والسفير عمرو الجويلى سفير مصر فى صربيا، وستيفين هيودولين ممثل وفد الاتحاد الأوربي إلى صربيا.


وتشمل فعاليات المنتدى جلسة بعنوان "أفضل الممارسات: عواصم الشباب فى أوربا وأفريقيا" بمشاركة دينا الحرونى ممثلة منتدى شباب العالم وفالنتينا انتيك رئيس شبكة عواصم الشباب الاوربي.


ومن المقرر أن يتم توقيع برتوكول على هامش الجلسة لإنشاء شبكة عواصم الشباب الاوربي بتمثيل كل من مدن نوفى ساد من صربيا وسالونيك من اليونان وكولج نابوكا برومانيا وماريبور من سلوفنيا وبراج من التشيك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة