جانب من افتتاح فرع البنك الأهلى بمدينة الروبيكي
جانب من افتتاح فرع البنك الأهلى بمدينة الروبيكي


البنك الأهلي المصري يفتتح أحدث فروعه بمدينة الروبيكي الصناعية

شيماء مصطفى

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 - 05:20 م

افتتح البنك الأهلي المصري، فرعا جديدا بمدينة الروبيكي الصناعية التي تقع داخل مدينة بدر بالقاهرة، وذلك بحضور ممدوح عافية رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، ومحمد عبد الفتاح رئيس منطقة فروع غرب القاهرة بالبنك الاهلي، والمستشار ياسر المغربي مستشار وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة مدينة الروبيكي للدباغة.

 

وقال ممدوح عافية رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، إن اختيار البنك لمدينة الروبيكي يأتي استنادا إلى أهمية المنطقة كأحد المناطق الصناعية الجديدة المبشرة التي تضم العديد من ورش الدباغة ومصانع الجلود والتي بدأت في مزاولة نشاطها فعليا مستفيدة.

 

وأضاف ممدوح عافيى، تستهدف مدينة الروبيكي تطوير صناعة الجلود التي تعتبر من المشروعات القومية التي تساهم في زيادة الناتج القومي والتصدير.

 

وقال محمد عبد الفتاح رئيس منطقة فروع غرب القاهرة بالبنك الاهلي المصري، أن البنك يسعي من تواجده بتلك المنطقة الحيوية الى خدمة عملائه بها من خلال اتاحة الخدمات التي تحتاجها تلك الفئة من العملاء.

 

وأوضح أن التواجد وسط تلك المنطقة يتيح التواصل المباشر بالعملاء واستيعاب احتياجاتهم، إضافة إلى تقديم المنتجات المصرفية والخدمات غير المالية، مع إتاحة الفرصة لإمكانية استقطاب فئات جديدة من العملاء للدخول تحت مظلة العمل المصرفي والمساهمة في دعم مبدأ الشمول المالي.

 

وأشاد المستشار ياسر المغربي، مستشار وزير الصناعة والتجارة، بدور البنك الأهلي المصري في دعم المشروعات الصناعية، تماشيا مع إستراتيجية الدولة 2030 لتوطين الصناعة وتنميتها بما يكرث مفهوم تحقيق الاكتفاء الذاتي وتقليل الفاتورة الاستيرادية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة