وزير التموين ووزير التربية والتعليم
وزير التموين ووزير التربية والتعليم


وصول وزير التعليم والتموين لحفل افتتاح مدرسة «إيجيبت جولد» بالعبور

أحمد عبدالفتاح- منةالله ممدوح- محمد الهواري

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 - 05:49 م

وصل منذ قليل، وزير التربية والتعليم، ووزير التموين لحفل افتتاح مدرسة «إيجيبت جولد» للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات بالعبور.

حيث نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حفل افتتاح مدرسة «إيجيبت جولد» للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات، بعد قليل، بمقر المدرسة بمدينة العبور بالمنطقة الصناعية رقم 1.

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني بالتعاون مع شركة إيجيبت جولد، عن فتح باب التقديم للطلاب للالتحاق بمدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، والتي تعد أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بمصر متخصصة في تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، حتى 15 سبتمبر 2019.

وأوضح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية «حلي والمجوهرات» تهدف إلى إعداد أفضل خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلى والدولي بمجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات.

يأتي ذلك من خلال توفير العديد من المميزات لهم مثل البيئة التعليمية الممتازة علي المستوي الدولي كما أن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية «ثلاث سنوات» هي نتاج تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركة إيجيبت جولد الرائدة بمجال صناعة الدهب والماس ومختلف أنواع المجوهرات على مستوى مصر، وستكون تلك المدرسة بمثابة منارة تفتح أبوابها للطلاب خريجي الصف الثالث الإعدادي للالتحاق بها.

وقد أكدت على المتقدمين بضرورة قراءة شروط التقدم التي تم الإعلان عنها على البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني http://emis.gov.eg.

حيث يجب عليهم للالتحاق بالمدرسة، أن يكونوا قد حصلوا على الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2018/2019، وأن لا يزيد عمرهم بالأول من أكتوبر عن ثمانية عشر عامًا، وأن يكونوا لائقين من الناحية الصحية والبدنية وفقًا للشروط المقررة، ذلك مع ضرورة اجتياز الطلاب المتقدمين الاختبارات التي تضعها الوزارة في اللغة الإنجليزية واللغة العربية والرياضيات، والمقابلات الشخصية التي ستعقد بمقر المدرسة، وهي كائنة بالمنطقة الصناعية 1 بمدينة العبور.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة