مدرسة إيجيبت جولد
مدرسة إيجيبت جولد


رئيس مجلس إدارة إيجبت جولد: المدارس الصناعية مستقبل مصر

أحمد عبدالفتاح- منةالله ممدوح- محمد الهواري

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 - 06:16 م

قال مصطفي نصار، رئيس مجلس إدارة مدرسة إيجبت جولد، إن التعليم الفني هو مستقبل مصر، وأن هناك خطة لتطوير المدرسة والنهوض بها حتى تصبح أكثر من مدرسة تنتفع بها مصر.

 

بدء افتتاح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات بالعبور بالسلام الوطني، بحضور وزير التموين ووزير التربية والتعليم، فيما حضر مدحت صالح الذي غني مع الطلاب «أنا ابن مصر».

 

تقيم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حفل افتتاح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات، بمقر المدرسة بمدينة العبور بالمنطقة الصناعية رقم 1.

 

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني بالتعاون مع شركة إيجيبت جولد، عن فتح باب التقديم للطلاب للالتحاق بمدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، والتي تعد أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بمصر متخصصة في تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، حتى 15 سبتمبر 2019.

 

وأوضح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية «حلي والمجوهرات» تهدف إلى إعداد أفضل خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلى والدولي بمجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، وذلك من خلال توفير العديد من المميزات لهم مثل البيئة التعليمية الممتازة على المستوي الدولي.

 

ولفت إلى أن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية «ثلاث سنوات» هي نتاج تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركة إيجيبت جولد الرائدة بمجال صناعة الدهب والماس ومختلف أنواع المجوهرات على مستوى مصر، وستكون تلك المدرسة بمثابة منارة تفتح أبوابها للطلاب خريجي الصف الثالث الإعدادي للالتحاق بها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة