نصر أبو جيش
نصر أبو جيش


أبو جيش: حملات إسرائيل القمعية ضد الشعب الفلسطيني لم تتوقف

حسين دسوقي

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 - 06:40 م

 

قال نصر أبو جيش منسق فصائل العمل الوطني في محافظة نابلس إن حملات الاغتيالات والاعتقالات من قبل الاحتلال الإسرائيلي لم تتوقف وإن الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني لا تزال مستمرة، ومن يروج لغير ذلك فهو كاذب، لافتًا إلى أن إسرائيل تبدع في وسائل القتل والاغتيال.



وأضاف أبو جيش في مداخلة مع قناة الغد أن العدوان الإسرائيلي على غزة يزيد الشعب الفلسطيني إصرارًا وتمسكًا على المقاومة والتحدي، موضحًا أنه عندما تم اغتيال أحد رموز المقاومة الفلسطينية ولّد شعور التحدي داخل أبناء الشعب الفلسطيني لتلقين العدو الغاشم الذي يمارس الظلم والبطش درساً.



وأشار منسق فصائل العمل الوطني في محافظة نابلس إلى أن الفلسطينيين يتصدون للعدوان الإسرائيلي ويعززون صمود المقاومة، وطالب الدول العربية وعلى رأسها مصر التدخل السريع لحماية الشعب الفلسطيني الأعزل وحماية النساء والأطفال من القصف الإسرائيلي.



يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت استشهاد عشرة فلسطينيين اليوم في غارات إسرائيلية على قطاع غزة، ليرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى عشرين شهيدا منذ بدء العدوان على القطاع، كما قام جيش الاحتلال بنشر بطاريات المدفعية على حدود قطاع غزة وتواصل الطائرات الحربية الإسرائيلية منذ ساعات الصباح قصفها لمجموعة من المواقع في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة