وزير التعليم: ثورة تكنولوجيا صخمة لنهوض بالتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي
وزير التعليم: ثورة تكنولوجيا صخمة لنهوض بالتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي


وزير التعليم: ثورة تكنولوجيا صخمة للنهوض بالتعليم الفني

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 - 06:50 م

قال الدكتور طارق شوقي، إن هناك ثورة موازية في التعليم الفني، فهناك تعاون ضخم مع الشراكة الألمانية ومع رجال أعمال لتطوير التعليم الفني.

 

ولفت شوقي خلال حفل افتتاح مدرسة المشغولات بالعبور، إلى أن التكنولوجيا التطبيقية بنعمل عليها ومدرسة المشغولات رقم 11 في التكنولوجيا التطبيقية، فالوزارة تفتح أبوابها مع رجال الأعمال والمجتمع المدني، لتطوير التعليم وإنشاء مدارس فنية تخدم الطلاب وتخرج جيل جديد قادر على الإبتكار والعمل.

 

بدء افتتاح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات بالعبور بالسلام الوطني، بحضور وزير التموين ووزير التربية والتعليم، فيما حضر مدحت صالح الذي غني مع الطلاب «أنا ابن مصر».

 

تقيم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حفل افتتاح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات، بمقر المدرسة بمدينة العبور بالمنطقة الصناعية رقم 1.

 

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني بالتعاون مع شركة إيجيبت جولد، عن فتح باب التقديم للطلاب للالتحاق بمدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، والتي تعد أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بمصر متخصصة في تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، حتى 15 سبتمبر 2019.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة