الدكتورة يسرا عطية
الدكتورة يسرا عطية


البحر الأحمر تناقش استعدادات استضافة حفل «الأفضل بأفريقيا»

مي سيد

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 - 10:54 م

 

عقدت الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الأحمر، اجتماعًا بدايون عام المحافظة، لمناقشة الاستعدادات والتنسيقات الأمنية لاستضافة مدينة الغردقة، حفل اختيار أفضل لاعب في أفريقيا ٢٠٢٠.

جاء ذلك بحضور اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، ورجل الأعمال كامل أبو علي رئيس جميعة الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، واللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة.

وقالت الدكتورة يسرا، إن الخطة التي تم إعدادها بالاتفاق مع الشركة المنظمة للحدث والقيادات الأمنية بالبحر الأحمر، تهدف إلى حسن استقبال الضيوف وتأمينهم بالكامل، ودعوتهم لترويج سياحي مميز للغردقة ولمصر أثناء حضورهم للحفل، وفي بلدانهم لدى عودتهم إليها.

وناقشت نائبة المحافظ، خطوات السير في أعمال التطويرات والتجديدات بشوارع المدينة المؤدية بداية من المطار وحتى الفنادق المقرر لها أن تستقبل وتستضيف ضيوف المحافظة، خلال فترة تواجدهم بالغردقة، وطالبت بسرعة إنجاز تلك الأعمال للوصول لأعلى درجات الاستعداد السريع للحدث العالمي.

وقال كامل أبو علي، رئيس جميعة الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، إن هذا الحدث سيذاع على أكثر من محطة فضائية وسيتم إذاعة فيديو ترويجي عن مدينة الغردقة، مؤكدًا أن هذا الحدث الكبير سيتابعه مئات الملايين من متابعين كرة القدم عالميًا، لما يشهده الحدث من استضافة نجوم عالميين في هذا المجال، وذلك بدوره دعاية مجانية لمصرعامة والبحر الأحمر خاصة.

وأضاف: "نتعاون ونتكاتف كمسثمري البحر الأحمر، من أجل نجاح هذا الحدث الذي يعتقده البعض أنه حدث قاري لكنه فعليا من أهم الأحداث العالمية".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة