المحامي محمد نبوي المتحدث الرسمي السابق باسم حركة تمرد
المحامي محمد نبوي المتحدث الرسمي السابق باسم حركة تمرد


حبس المتحدث السابق باسم حركة «تمرد» لحيازتة المخدرات

محمد فاروق

الخميس، 14 نوفمبر 2019 - 08:15 م

 

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، برئاسة المستشار أسامة علام بحبس المحامي محمد نبوي المتحدث الرسمي السابق باسم حركة تمرد 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة كمية من المخدرات بقصد التعاطي والاتجار، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحقيقات حول الواقعة، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيمائي لإعداد تقرير مفصل بها.

وخلال التحقيقات أنكر المتهم خلال التحقيقات، صلته بالمواد المخدرة وقال "المخدرات دي مش بتاعتي أنا كنت جايبها لواحد صاحبي، وأنا مش بشرب مخدرات من الأساس ومش من المنطق إني اشيل مخدرات معايا وأنا محامي عارف العقوبة القانونية ليها".

واستطرد المتهم قائلا: "اللي حصل إني كنت في مدينة نصر لمقابلة صديق، وأثناء عودتي استوقفني رجال المباحث بقسم شرطة ثان مدينة نصر وبالتفتيش عثروا على المواد المخدرة".

وتبين من التحقيقات، أنه أثناء القبض على المتهم ظل يردد: "انتو مش عارفين أنا مين" وبالتواصل مع القيادات الأمنية طلبت من القائم بالضبط اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت مباحث قسم ثان مدينة تمكنت نصر من ضبط المتحدث الرسمي السابق باسم حركة تمرد محمد نبوي، وبحوزته كمية من المخدرات وزنت ١٢٨ جراما، وبتحرير محضر بالواقعة، وجهت النيابة للمتهم تهم التعاطي والاتجار في المخدرات، وحددت جلسة السبت القادم لنظر تجديد حبس المتهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة