الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

موظف يحاول عبور نفق الشهيد أحمد حمدي بـ55 كيلو هيروين

حسام الدين أحمد الخميس، 14 نوفمبر 2019 - 09:25 م

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من القبض على موظف وسائق حاولا تهريب كمية من مخدر الهيروين من شرق قناة السويس الى الغرب عبر نفق الشهيد أحمد حمدي.

 

وكانت معلومات وردت ضباط مكافحة المخدرات بمكتب السويس وجنوب سيناء، تفيد اعتزام شخصين من العناصر الإجرامية في مجال تهريب المواد المخدرة، نقل كمية من السموم عبر نفق الشهيد أحمد حمدي، وترويجها على نطاق واسع على عملائهما، مستخدمين سيارتين، اعدا بها مخازن سرية لإخفاء المواد المخدرة.

 

وبالتنسيق مع ضباط الأمن العام، والأمن الوطني جرى رصد المتهمين والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامي وتحديد هويتهما، أحدهما موظف – مقيم بالقليوبية سبق اتهامه في قضية مخدرات، وسائق مقيم بالقاهرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع ضباط الإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس، اعد ضباط الشرطة كمين للمتهمين شرق النفق، وبتفتيش السيارتين عثروا على مخزنين أسفل مقاعد سيارتين ملاكي ونقل، أعدت خصيصا لتهريب المواد المخدرة، وبداخلهما.

 

وعثر الضباط على عدد 220 قالب حجري لمخدر الهيروين الخام، وزنت 55 كيلو جرام وتقدر قيمتها بحوالي 10 ملايين جنيه.

 

كما عثر بجوزتهما على عدد 4 هواتف محمولة، ومواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما واستخدام السيارتين في عملية النقل والترويج.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة