ريجوبيرت سونج
ريجوبيرت سونج


سونج بعد ضياع حلم الأولمبياد: «خسرنا أمام فريق كبير ومنظم»

عمر البانوبي

الخميس، 14 نوفمبر 2019 - 10:44 م

أعرب ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأولمبي، عن حزنه لتوديع بطولة كاس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة عقب الخسارة من مصر بنتيجة ٢/١.

وقال سونج في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "خسرنا أمام فريق كبير ومنظم، وأشكر المنتخب المصري ومديره الفني لأنهم يمتلكون روح المنافسة، استفدنا من البطولة وعوقبنا على الأخطاء التي ارتكبناها".

وأضاف سونج: "لا نعاني من مشكلة أمام المنتخبات المصرية، لكل مباراة ظروفها واليوم واجهنا منتخب قدم أداء رائعا واستعد أفضل مننا لذلك تفوق علينا، وعانينا من غياب بعض اللاعبين وانضمامهم في مواعيد غير منتظمة وهذا الأمر اثر علينا إلى حد ما، وأتمنى أن أواجه منتخب مصر في مباراة نهائية وتستمر علاقتنا طيبة".

تابع: "الأجيال تختلف والوضع مختلف عما كنت لاعبا والآن كمدرب، امتلك لاعبين صغار في السن ويرتكبون الأخطاء، وهي مفتاح الحصول على الخبرة، وأنا كنت كذلك وأنا صغير ارتكب الأخطاء وحصلت على بطاقة حمراء في أول مشاركة بكاس العالم أمام البرازيل، وخبرات اللاعبين ستزيد مع الوقت".

وقال: "وصلنا وهدفنا الوصول إلى الأولمبياد لكننا خسرنا وخرجنا مبكرا وهذه ليست نهاية العالم ولازال لدينا الأمل في التأهل للأولمبياد مستقبلا بجانب بطولة الأمم للكبار سينضم إلى الفريق الكبير بعض اللاعبين وعليهم مواصلة العمل وأتمنى لهم التوفيق".

وأتم: "الكل يحب مصر والكاميرون، لأنها مباراة افريقية كبيرة دائما وتسعد الجماهير والعلاقة بينا جيدة".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة