فعالية الإخوان بدون حضور
فعالية الإخوان بدون حضور


شاهد.. التنظيم الدولي للإخوان يواصل فعالياته الفاشلة في جنيف

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 - 01:06 ص

 

للمرة الثانية على التوالي يفشل تنظيم الاخوان الإرهابي في تنظيم مؤتمر صحفي على هامش اجتماع اجتماعات مجلس حقوق الانسان والخاصة بآلية الاستعراض الدوري الشامل.
ووجه احمد مفرح عضو التنظيم الإرهابي و عدد من الكتاب والصحفيين الأجانب المعروف توجهم ضد مصر إلي مؤتمر صحفي بنادي صحافة بجنيف، لكن لم يحضره الإ اربعة مراسلين كانوا متواجدين بالمصادفة داخل النادي وبالطبع مراسل قناة الجزيرة  وعندما حضر أحد المصريين الشرفاء و عارض أرائك قاموا بطرده و ثبه بألفاظ تظهر حقيقة تلك الجماعة .
وكانت الجماعة فشلت امس في تنظيم وقفة احتجاجية امام الكرسي المكسور المتواجد امام المجلس الدولي لحقوق الانسان بجنيف.
وحاول احد عناصر الاخوان الاعتداء على احد الصحفيين اثناء تصويره مظاهرة اللتي دعا إليها التنظيم الدولي للاخوان.
المظاهرة حضرها 10 أغلبهم كان من غير المصريين، ولم يحضر احد من عناصر جماعة الاخوان الارهابية باستثناء احمد عفيفي وياسر عفيفي واسرتيهما وهو ما تسبب في خلال بين العدد القليل الحاضر وغادروا سريعا من امام مقر المجلس الدولي لحقوق الانسان
تأتي محاولة الحشد والتظاهر من جانب التنظيم الدولي للتغطية على نجاح الوفد المصري في اقناع الدول الاعضاء في مجلس حقوق الانسان بجنيف، وآلية الاستعراض الدوري الشامل بسلامة موقف مصر الحقوقي.
ورغم محاولات الجماعة الضغط لدعوه عناصرها المقيمة فى اوروبا للمشاركة فى تلك التظاهرة الا ان الخلافات الناشبة داخل التنظيم الدولى اثرت على المشاركه فى التظاهره بشكل كبير ..
كما عجز الاخوان عن افتعال اى مشكلات خلال مناقشة تقرير مصر ظهر الامس فى احدى الندوات التى نظمتها احدى الجمعيات التابعة للجماعة حيث لم يشارك فيها سوى ثمانية اشخاص وهو ما اكد ضعف تواجد الإخوان في الأروقة الدولية و تأثيرهم المحدود وذلك علي خلاف ما تظهره منابرهم الإعلامية المدعومة من دول لها اغراض سياسية دنيئة تجاه مصر .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة