حسام البدري حسام البدري

بالفيديو| هداف كأس العالم يطالب بمدير فني جديد خلفًا للبدري

عمر البانوبي الجمعة، 15 نوفمبر 2019 - 01:50 م

شن محمد اليماني، نجم الكرة المصرية وهداف كأس العالم للشباب 2001، هجومًا عنيفًا على حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عقب التعادل مع كينيا بهدف لمثله في افتتاح منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

وقال اليماني في حديث لقناة DMC صباح اليوم الجمعة، أن البدري لم يكن الاختيار الأفضل لمنتخب مصر منذ البداية، مشيرًا إلى أنه ابتعد عن مجال التدريب للعمل في الجانب الإداري مع نادي بيراميدز لأكثر من سنة كاملة، في حين أن هناك من هم أفضل منه ويستحقون تدريب منتخب مصر الأول.

 

وأضاف هداف كأس العالم للشباب 2001: "كنت أفضل التعاقد مع حسام حسن أو إيهاب جلال أو طلعت يوسف وكلهم من المدربين الكبار الموجودين على الساحة في الوقت الحالي، ولكن متى كانت آخر تجربة تدريبية للبدري؟".

 

ولخص اليماني أزمة منتخب مصر الأول الحالية في ضرورة التعاقد مع مدير فني جديد أفضل من البدري، مشيرًا إلى أنه لم يقدم الأداء المنتظر من منتخب مصر الأول حتى الآن، ورافضًا في الوقت نفسه دعوات تصعيد المنتخب الأولمبي بدلاً من الأول ليخوض التصفيات.

 

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة جزر القمر يوم 18 نوفمبر الحالي خارج قواعده في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة التي تضم إلى جوارهما منتخبي توجو وكينيا.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة