مدير أمن الغربية يشرف على نقل ضحايا أتوبيس نقل الركاب للمستشفى مدير أمن الغربية يشرف على نقل ضحايا أتوبيس نقل الركاب للمستشفى

مدير أمن الغربية يشرف على نقل ضحايا أتوبيس نقل الركاب للمستشفى

فوزي دهب- أحمد أبورية الجمعة، 15 نوفمبر 2019 - 04:45 م

قام اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، بالإشراف على نقل ضحايا ومصابي حادث انقلاب أتوبيس النقل الداخلي على طريق المحلة -طنطا، كما زار المصابين في مستشفى الطوارئ للاطمئنان على تلقيهم العلاج اللازم والإسعافات الأولية. 

 

كان مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد مصرع شخصين وإصابة أكثر من 20 شخصا آخرين في حادث انقلاب أتوبيس في طريق المحلة - طنطا في الأرض الزراعية المجاورة للطريق إثر اختلال عجلة القيادة من السائق وانقلاب الأتوبيس.


تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى بطنطا، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

واستقبل مستشفى طوارئ طنطا التابع للمستشفيات الجامعة، 21 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس نقل عام على طريق المحلة طنطا، والذي أسفر عن إصابة 21 شخصا وحالتي وفاة. 


والمصابون هم؛ وليد السيد قطب، وريهام أحمد الدسوقي، ومحمد أشرف المهدي، ووداد رجب السيد، وفاطمة محمد عويس، وسعد أحمد سعد، ورحمة أحمد إبراهيم، وآية إبراهيم إبراهيم، وروان حامد، عطا وآية سعد عبد الله، ولطفي السيد ابو الحسن، وإيمان محمد العشري، بالإضافة إلى مجهولين آخرين لم يتعرف على أسمائهم.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة