نيللي كريم
نيللي كريم


تفاصيل عودة نيللي كريم لدراما رمضان 2020

محمد طه

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 - 05:27 م

تعود الفنان نيللي كريم للماراثون الرمضاني من جديد بمسلسل «النصابين»، وذلك بعد غيابها عن دراما رمضان الموسم الماضي.

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل «اختفاء» الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة «العدل جروب»، بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء.

 

واعتادت نيللي كريم على التواجد كل عام في دراما رمضان منذ عام 2013 حتى 2018، حيث قدمت منذ ذلك الحين 6 مسلسلات وهما: «بنت إسمها ذات» عام 2013، و«سجن النسا» عام 2014، و«سرايا عابدين» عام 2015، و«تحت السيطرة» عام 2016، و«لأعلى سعر» عام 2017 وأخرها مسلسل «اختفاء» عام 2018.

 

«النصابين».. يشارك نيللي في بطولته الفنان آسر ياسين، وتأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد مدحت، وأعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية أن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة قد عقد جلسة عمل مع المنتج جمال العدل رئيس شركة العدل جروب مالتي ميديا في صدد التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة، وقد تم الكشف عن تفاصيل التعاقد على مسلسل نيللي كريم «النصابين».

 

وعقدت نيللي كريم جلسات عمل مع المؤلف أيمن مدحت، والمخرج أحمد مدحت اللذين قدما معها آخر أعمالها الدرامية «اختفاء»، واتفقت معهما على العمل الدرامي الجديد الذي من المقرر أن يبدأ تصويره في منتصف ديسمبر المقبل، بعد أن يتم اختيار فريق للعمل، ويتم الانتهاء من كل التحضيرات الخاصة بالتصوير.

 

ويأتي هذا التعاون بعد إعلان المتحدة للخدمات الاعلامية عن التعاون مع الشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي، من أجل الإرتقاء بالدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة