عمرو مصطفى
عمرو مصطفى


الليلة.. عمرو مصطفى يُحيي حفلا غنائيا بموسم الرياض

محمد طه

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 - 05:40 م

يُحيي المطرب عمرو مصطفى، حفلًا غنائيًا ضخمًا بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الجمعة 15 نوفمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

ونشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، فيديو ترويجي للحفل عبر صفحته بـ"الفيسبوك".

 

ومن المقرر أن يقدم عمرو مصطفى خلال الحفل عدد من أغانيه القديمة وكذلك أغاني ألبومه الجديد "لعبت مع الأسد" الذي طرحه مؤخرا بالأسواق، وكتب جميع كلماته الشاعر تركي آل الشيخ.


وتعد أغنية "لعبت مع الأسد" الأبرز في أغاني الألبوم المكون من 10 أغنيات قام بتوزيعهم موسيقياً أشهر وأنجح الموزعين الموسيقيين في العالم في الفترة الأخيرة، مثل Emrah Karaduman، Afrojack، والموزع Boi-1da الذي تعاون مسبقًا مع العديد من النجوم العالميين في أنجح أغانيهم مثل النجوم Drake، Eminem، Rihanna، Kanye West، Nicki Minaj، بالإضافة إلى المؤلف والموزع الموسيقي الهندي A. R. Rahman الحاصل على جائزتي أوسكار، بجانب الموزعين Andres Torres & Mauricio Rengifo اللذين قاما بتوزيع أغنية Despactio والتي حققت 6.5 مليار مشاهدة على يوتيوب.


ويعتبر ألبوم عمرو مصطفى الجديد، بمثابة عودة غنائية قوية بعد غياب 10 سنوات عن آخر ألبوماته، وقد تم تسجيل الألبوم في أمستردام بهولندا وهو من إنتاج شركة فيولين، ورؤية وكلمات تركي آل الشيخ، ومن المقرر طرح الألبوم بالتعاون مع أحدى شبكات التليفون المحمول الشهيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة