أماباكابو أماباكابو

«أماباكابو»: أسلوبنا كان بطيء.. والبطولة جيدة

إبراهيم مدكور الجمعة، 15 نوفمبر 2019 - 10:44 م

علق «إماما أماباكابو»، المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأولمبي، على تعادل فريقه أمام جنوب إفريقيا بالجولة الثالثة لمرحلة المجموعات وتوديع بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مبكرا. 

وودع منتخب نيجيريا البطولة بعد تعادله مع جنوب إفريقيا سلبيا في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد «السلام»، بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف كوت ديفوار الأول برصيد 6 نقاط وجنوب إفريقيا الثاني برصيد 5 نقاط. 

وقال «أماباكابو» في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أهني فريق جنوب إفريقيا، بالطبع بطولة جيدة لنا، وكانت مباراة جيدة بالنسبة لنا، كان أسلوبنا بطيء، هذا ما حدث. 

وتابع إماما، نعم هناك احتمالية للاتحاد لكي يقرر المستقبل بالنسبة لنا، نقطة ومن أول السطر لنا، سوف نتقدم إلى الأمام.

وشدد مدرب نيجيريا على أنه عندما يكون لدينا خطة نلعب بها، لا يمكن أن نقول سرقوا المباراة، كان لدينا الاستحواذ، كان يجب أن نخافظ على المباراة ونبقي رؤؤسنا مرفوعة، اللاعبون تأثروا على أرضية الملعب.

وتابع، اعتقد أن الفريق كان جيدا، نحن لدينا الفوائد من هذه المسابقة، لدينا الاستفادة، هناك بعض اللاعبين الذين وصلوا متأخرين من الأندية، يجب فقط أن أعود إلى البلاد أولا ثم يحدث ما يحدث. 

واختتم تصريحاته بالقول إن فريقه كان ضعيفا حقا في التحول، لم نستطع أن نمرر الكرة لبعضنا البعض أمام جنوب إفريقيا، في مثل هذه المواقف يجب أن تستغل كل الفرصة وتحولها إلى أهداف، الفريق الجيد هو من تأهل.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة