جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


وزيرة الاستثمار تبحث مع سويسرا والمعهد الفيدرالي دعم القطاع الخاص

أحمد عيسى

السبت، 16 نوفمبر 2019 - 10:26 ص

التقت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر،، مع دانيلا ستوفل، سكرتيرة الدولة للشئون المالية، حيث تم خلال الاجتماع الإشادة بعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين علي المستوي القطاعين العام والخاص واستعراض برنامج الإصلاح الاقتصادي والتعاون بين سويسرا وكل من البنك الدولي وصندوق النقد الدولي والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وبحث الجانبان، زيادة التعاون في مجال ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وعقدت الوزيرة، اجتماع موسع بمنزل السفير المصري في برلين، ضم الاجتماع رؤساء مجالس إدارات كل من الوكالة السويسرية للتعاون الدولي، ورئيس مجلس إدارة المعهد الفيدرالي السويسري للتعليم والتدريب الفني، وممثل سويسرا في منظمة التجارة العالمية والمسئول عن العلاقات الثنائية بسكرتارية الدولة للشئون الاقتصادية، ومسئول قطاع التعاون الدولي بسكرتارية الدولة السويسرية لشئون التعليم والبحث والابتكار، وشركة سويس ري، المتخصصة في تقديم الحلول التأمينية للعديد من شركات القطاعين العام والخاص.

وتناول الاجتماع سبل دعم التعاون بين البلدين في القطاعين العام والخاص والاستفادة من خبرة سويسرا في مجال التعليم والتدريب الفني وزيادة الاستثمارات السويسرية في مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة