جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


رؤساء شركات سويسرية: نعتزم الاستثمار في السوق المصرية

أحمد عيسى

السبت، 16 نوفمبر 2019 - 10:27 ص

 

عقدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر، مائدة مستديرة مع الشركات السويسرية، والتي قامت بتنظيمها دائرة الأعمال السويسرية الإفريقية، بحضور اينتشن فلايش، سكرتيرة الدولة السويسرية للشئون الاقتصادية اينتشن فلايش، إضافة إلى السفير المصري لدى برن.


واستعرضت الوزيرة، فرص الاستثمار في مصر خاصة في المناطق الحرة والاستثمارية، والإصلاحات الاقتصادية والتشريعية التي قامت بها لتحسين مناخ الاستثمار.

وأشادت الوزيرة، بقصص النجاح التي حققتها الشركات السويسرية في مصر، ودعت الشركات لزيادة استثماراتها في مصر طريق توسعات لشركات قائمة أو استثمارات جديدة والاستفادة من الخبرة السويسرية في مجال التكنولوجيا والابتكار والتدريب والتعليم التعليم الفني.  

وأعلن ديرك بوغنر، رئيس شركة إندرس+هاوزر، لمنطقة أوروبا وإفريقيا، اعتزام الشركة الاستثمار في السوق المصرية بعد الإصلاحات التشريعية التي قامت بها مصر وساهمت في تحسين مناخ الاستثمار.

وأشاد ياسر عبد الملاك، رئيس شركة نستله لمنطقة أوروبا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بتعديلات قانون الاستثمار، والاهتمام بالمستثمر المحلي وتحسين بيئة الاستثمار وانعكاسه علي جذب استثمارات جديدة في مصر.

وأكد ستيفن فوستر، الرئيس التنفيذي لمجموعة شندلر منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، أن الشركة تعتزم الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في ظل الفرص الاستثمارية الكبيرة فيها، مع تدريب العمالة المصرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة