فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية
فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية


افتتاح مؤتمر شباب الدقهلية بحضور وزير الشباب والرياضة

شادي محمد

السبت، 16 نوفمبر 2019 - 03:41 م

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، صباح السبت 16 نوفمبر، فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول، والذي تنظمه محافظة الدقهلية لمدة يوم واحد بمدينة المنزلة، وبحضور سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
ويهدف مؤتمر شباب الدقهلية الأول إلى توسيع قاعدة مشاركة الشباب في المؤتمرات، والوصول إلى الشباب من أبناء المحافظة  في المناطق النائية والذين لا يشاركون بالمؤتمرات لإعطائهم فرص المشاركة والاندماج مع المجتمع، والاستماع إلى مشاكلهم ومتطلباتهم وأرائهم المختلفة، كما يهدف المؤتمر إلى التعريف بالمشروعات القومية بالمحافظة، وحجم الإنفاقات التي قدمتها الدولة  .
وفي كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي شرفت بتكليف مؤسسة الرئاسة لرعاية وزارة الشباب والرياضة لمؤتمر شباب الدقهلية الأول.
ونقل وزير الشباب والرياضة ، تحيات الحكومة المصرية برئاسة المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لشباب محافظة الدقهلية والمؤتمر .
وأكد صبحي خلال كلمته أن مؤتمرات الشباب أصبحت علامة بارزة وواقع له نتائج إيجابية  وملموسة لدي الشباب المصري، مشيرًا  إلى أن حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على عقد مؤتمرات الشباب بصفة دورية إنما يعد دليلاً واضحًا لاهتمام فخامته  بالتواصل مع الشباب والاستماع إلى آرائهم والاهتمام بهم .
وأضاف أشرف صبحي، أن الدولة شهدت طفرة بنائية وإنشائية  في جميع المجالات خلال الفترة الماضية، والتي حرصت القيادة السياسية على وضعها للنهوض بالبنية التحتية المصرية .
ووجه وزير الشباب والرياضة، التحية للقوات المسلحة والشرطة المصرية على التحديات التي يواجهونها، مشيدًا بدورهما الكبير في دحر الإرهاب والتطرف .
واختتم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كلمته أنه في انتظار نتائج وتوصيات المؤتمر من أفكار ومقترحات للمساهمة في تنفيذها في المحافظة، وما يمكن تعميمه وتطبيقه في مختلف محافظات الجمهورية متمنياً التوفيق لشباب المؤتمر .
 ويشارك بمؤتمر شباب الدقهلية الأول ٣٥٠  مشارك من شباب الجامعات، وشباب المهنيين والفنيين من أبناء المحافظة يمثلون مناطق المنزلة والمطرية والجمالية .
ويتناول المؤتمر ثلاث جلسات، بناء الإنسان في الجلسة الأولى  وريادة الأعمال في الجلسة الثانية، ويختتم المؤتمر بجلسة حول الحوار المجتمعي .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة