المتهم
المتهم


بـ«مفتاح واحد».. مسجل خطر يسرق 6 سيارات في الأزبكية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 نوفمبر 2019 - 05:01 م

كتب: ضياء جميل

تمكن قسم شرطة الأزبكية، من ضبط مسجل خطر اتهم في سرقة 6 سيارات في دائرة قسم شرطة الأزبكية.


وتلقى المقدم محمد رضا، رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية، بلاغًا من "س.ح" حاصل على بكالوريوس تجارة، باكتشافه سرقة السيارة ملكه، أثناء توقفها بشارع كلوت بك دائرة القسم.

 

وفي وقت لاحق تلقى اتصالا هاتفيا من رقم "محدد" ساومه خلاله المتصل على إعادة السيارة مقابل مبلغ مالي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16498 لسنة 2019م جنح القسم.

 

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الغرب، للقبض على المتهم.

 

من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ك. ف"، 33 سنة، عاطل سابق اتهامه في قضايا، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن الرائد عمر مسلم، معاون مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه.

 

وبمواجهته امام العميد مصطفى الحبشي، مفتش المباحث، اعترف بارتكابه الواقعة، بإسلوب "المفتاح المصطنع"، تم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بشارع اللبيني بمنطقة الهرم - جيزة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة.

 

وباستجواب المتهم، اعترف بقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة السيارات باسلوب "المفتاح المصطنع" ومساومة مالكيها على إعادتها نظير مبالغ مالية واقر بارتكابه 5 حوادث سرقة سيارات بذات الإسلوب، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأحالها اللواء باسم الشعراوي مدير قطاع الغرب والرائد جمال أبو رية، معاون الضبط، إلى النيابة العامة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة