حظك اليوم
حظك اليوم


حظك اليوم| توقعات الأبراج 17 نوفمبر .. يوم مميز لـ «السرطان والجوزاء»

منى إمام

الأحد، 17 نوفمبر 2019 - 09:08 ص

تقدم خبيرة الأبراج نجلاء محمد، اليوم 17 نوفمبر، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» للمعتادين على متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

برج الحمل
مهنياً: يعلمك هذا اليوم ان تنشد التناغم والانسجام في حياتك، تمر بأوقات دقيقة تتطلب منك الانتباه الشديد لنفسك كما للآخرين.
عاطفياً: هالة استثنائية من الشعبية والنجومية وبداية رومنسية جديدة او حب عاصف او لقاء غير اعتيادي، وتفرح لتسوية عائلية أو عاطفية.
صحياً: زن نفسك مرة كل ستة أشهر، فإذا شعرت بأن وزنك زائد أكثر من المعتاد، باشر فوراً باعتماد حمية غذائية صحية.

برج الثور
مهنياً: تلفت نظر بعض النافذين وتبدو حيويتك مضاعفة.،تبرز قضايا تتعلق بولادة او علاقات شخصية، انه يوم مناسب لتغيير مكان الاقامة أو السفر.
عاطفياً: تشتد وطأة المسؤوليات ما يجعل مزاجك مضطرباً وتنتابك بعض الانفعالات، حاول معالجة الامور بهدوء، ولا تسمح للواجبات بالتراكم.
صحياً: تشعر بتشنج الأعصاب بين وقت وآخر، ويمكن أن تشعر بالكآبة من لا شيء ظاهر، فحاول أن تبتعد عن هذه الأجواء كلياً إذا أمكن إلى أن تشعر بقوة داخلية مجدداً.

برج الجوزاء
مهنياً: يوم جيد تثبت وجودك فانت شخص مبدع افكارك سباقة مميزة ورائعة جدا جدا فلا احد يستطيع ان يتخطى قدراتك المبدعة والايجابية
عاطفياً: اذا كان الحبيب ينتمي الى برج الحمل او الدلو تتحول الموجة الى عاصفة هوجاء، تجنّب التطرّق إلى مواضيع حساسة لئلا تتأزم الأمور بينكما.
صحياً: لا تهمل مراجعة طبية إذا اضطر الأمر، وكن واعياً لشتى الاحتمالات التي يمكن أن تكون عرضة لها صحياً.

برج السرطان
مهنياً: يوم مميز يجعلك تتقدم بنجاح باهر كما يحمل احداثا مفصلية ما يجعل الامور تسير قدما نحو تحقيق الاهداف ولن يقف في دربك اي عائق.
عاطفياً: تشكو المسؤوليات المتراكمة، وتحاول تصحيح الاخطاء، وتعتذر أو تقدّم بعض التنازلات، وتناقش بمرونة واضعاً مشاعرك الشخصية جانباً.
صحياً: الخوف من الإصابة بالتهابات حادة لا يزال يسيطر على نفسيتك، لكن الأمر لا يتطلب الخوف إلى هذا الحد.

برج الأسد
مهنياً: تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلق بأوضاعك المهنية وتدعوك إلى التأقلم مع المستجدات أو الثورة عليها ومحاولة التحرر من بعض الظروف القاسية.
عاطفياً: تعيش مع الشريك حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة هذا اليوم الفارغ من الطاقة والحيوية الفاترة.
صحياً: بسبب عدم استقرار أوضاعك تشعر ببعض القلق، ولكن لا داعي إلى مخاوفك، حاول أن يكون تفكيرك إيجابياً فهذا ضروري لإنهاء الأمور.

برج العذراء
مهنياً: توقع كل ما يسهّل مجرى المفاوضات بشكل لافت فعلاً، وبقدر ما تجاهد وتواظب تكون نجاحاتك باهرة.
عاطفياً: معطيات إيجابية تترك نتائج مهمّة على الصعيد العاطفي، بانتظارك والشريك تحسنّ كبير وربّما مكسب طارئ.
صحياً: : تواجه بعض الألم في عنقك أو ذراعيك، عليك التخفيف من الجلوس طويلاً أمام شاشة الكمبيوتر، والقيام بالتمارين الرياضية اللازمة.

برج الميزان
مهنياً: تنقلب الاوضاع لتشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب وتتذمر بعض الاحيان من كثافة الواجبات ومن عدم قيام احد بالتبرع لمساعدتك.
عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة والتسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحكّ.
صحياً: لا تدع الآخرين يتلاعبون بوضعك الصحي من خلال إسدائك نصائح وإرشادات غير مدروسة طبياً.

برج العقرب
مهنياً: مشاريع بالجملة لكنّ النتائج غامضة، تمهل قبل أن تتخذ قرارات عشوائية، وفي حال كانت الأجواء مريحة لطرح أفكار متطورة فحاول الاستفادة من ذلك.
عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك يولد مضاعفات خطيرة، لذا، يفضل أن تأتي المعالجات هادئة وأن تحسن اختيار الوقت للقيام بذلك.
صحياً: كن معتدلاً في انفعالاتك وابتعد عن المواقف الحرجة، فقد تكون مهملاً ولا توفر لنفسك الراحة الكافية.

برج القوس
مهنياً: تعيش أوضاعاً دقيقة بسبب المثلث الفلكي المائي بين القمر من برج السرطان والشمس من برج خصمك العقرب ما يجعلك تشعر بالكآبة والحزن، وتتذمر من اتهامات ظالمة.
عاطفيا:ً لحظات جميلة مع الحبيب ولقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها، إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي.
صحياً: استفد من عطلة نهاية الأسبوع للقيام بمشاريع ترفيهية تفيدك صحياً ونفسياً وتساعدك على الخروج من أزمة صحية معافى ومرتفع المعنويات.

برج الجدي
مهنياً: تكون تحت وطأة ضغوط غير طبيعية في العمل، لكنك قادر على تسيير الأمور بدقة متناهية تلفت الأنظار .
عاطفياً: يكون الشريك مهتمّاً بك جداً ويُظهر لك حبّه الصادق، لكن العقبات الكثيرة تحول دون تحقيق بعض الرغبات والمشاريع المشتركة معه.
صحياً: تبدو مرتاحاً نفسياً وجسدياً بعد الرحلة التي قمت بها في أجواء الطبيعة، إذا رغبت في الحفاظ على هذا المناخ خفف من حدة غضبك وانفعالك، فالأمور لن تمر دائماً بسلام.

برج الدلو
مهنياً: تستعد لفتح صفحة جديدة من حياتك المهنية، وربما تطل على صداقة مميزة، إحذر نميمة وإشاعات وبلبلة في حياتك الشخصية وخذ احتياطاتك وحافظ على توازنك.
عاطفياً: تمضي اليوم وقتاً ممتعاً مع الحبيب، بعد فترة طويلة من الغياب، ما ينتج عنه حدوث بعض التطورات في حياتك العاطفية.
صحياً: حذار الافراط في الاتكال على قوتك وطاقتك وأنصحك بأن تعرف قدرتك على الاحتمال فلا تتجاوزها.

برج الحوت
مهنياً: تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الإنجازات متحمساً وواثقاً، وتحصل على ربح ما أو مكتسبات وعائدات تفرحك، وتحرز انتصاراً في مجال منافسة.
عاطفياً: تستعيد علاقتك الجيدة بالشريك بعد زوال سوء التفاهم الأخير، لكن لا تحمله مسؤولية الأخطاء التي ارتكبتها وتتحمل أنت الجزء الأكبر منها.
صحياً: لا تدع الاهتمام بصحتك يفلت من يديك، فهي الأهم لتتمكن من تحقيق خطواتك بثبات .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة