سامي كلارك
سامي كلارك


صور..سامي كلارك يتألق بصحبة «أوركسترا كروماتيك» في الرياض

أحمد السنوسي

الأحد، 17 نوفمبر 2019 - 10:16 ص

تألق الفنان اللبناني العالمي سامي كلارك، في تقديم حفل تاريخي بختام معرض الأنيمي، ضمن فعاليات الموسم الترفيهي بالرياض، بصحبة " أشيرو ميزوكي " و " إيساو ساساكي" المغنيين اليابانيين، وبمشاركة أوركسترا كروماتيك بقيادة المايسترو د. سيف اليزل.

قدم كلارك وصلة من الأغاني التي اشتهر بها، وعاشت في وجدان جيل بأكمله، ومنها تترات مسلسلات  " جراندايزر" و"مازنجر" و "جزيرة الكنز" و "جونكر".

من جهة أخرى استطاعت أوركسترا كروماتيك، أن تقدم توزيعا مختلفا لأغنيات مسلسلات الانيميشن الشهيرة، في تعاون هو الأول من نوعه بين الأوركسترا المصرية والفنانين العالميين، حيث عرفت أوركسترا كروماتيك بقيادة المايسترو الدكتور سيف اليزل بقدرتها على التلون في تقديم جميع الأغنيات سواء الكلاسيكية أو الحديثة والمزج بينهما بتوزيع مختلف.

حضر الحفل الآلاف من المشاهدين، معظمهم من فئة الشباب، وتفاعلوا مع الأغنيات ولاسيما عندما قدم كلارك أغاني " مازنجر وجراندايزر" مناصفة بينه وبين المطربين اليابانيين الأصليين لهما، حيث ردد الحضور أغاني المسلسلات الشهيرة وسط جو مبهج، بعد استرجاعهم لذكريات الطفولة.

وذكرت صفحة تويتر الرسمية لمعرض الأنيمي السعودي، أن الفنان سامي كلارك بإحيائه الحفل في الرياض يعيد الجمهور إلى الزمن الجميل، هذا الجمهور الذي يغنى معه تلقائيا بكل حب ومتعة، في أجواء خيالية تبقى في الذاكرة.

يذكر أن معرض الأنيمي السعودي هو أكبر حدث للأنيمي في الشرق الأوسط، والذي بدأت فعالياته من الخميس 14 نوفمبر وحتى السبت 16 نوفمبر،  بتواجد 70 شخصية أنيمي من أكبر الاستوديوهات العالمية، إضافةً إلى متجرٍ لبيع المنتجات الخاصة بالأنيمي للزوار.
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة