الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة


وزيرة السياحة البلغارية: «ليالي مصرية بلغارية » لزيادة التدفقات السياحية

مي سيد

الأحد، 17 نوفمبر 2019 - 12:52 م

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مؤتمرا صحفيا اليوم، الأحد 17 نوفمبر، مع نظيرتها البلغارية، نيكولينا انجلكوفا، والتي تقوم بزيارة لمصر على رأس وفد رفيع المستوى من بلغاريا، بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة .

وقالت نيكولينا انجلكوفا  أن بلغاريا استقبلت المشاط في مايو الماضي خلال مشاركتها في منتدى الاستثمار ببلغاريا لتوقيع مذكرة تفاهم بين البلدين .

وقالت خلال كلمتها في المؤتمر "لدينا  خطة عمل شاملة مع وزارة السياحة المصرية ندفعها اليوم من خلال لقاءات مشتركة تبدء بالدعاية إلى زيارة المدن البلغارية للوفود الحاضرة لتكون خطوة نحو المستقبل لمعرفة المزيد من مزايا السياحية بين البلدين .

وتابعت الوزيرة: " يسعدنا أن يكون لدينا فعاليات  ليالي مصرية  لعرض الثقافة و البرامج السياحية في بلغاريا كما يسعدنا أن يكون هناك أيام بلغارية لتعزيز صناعة السياحة وزيادة تدفق السائحين".

واستكملت أن هناك رحلة دائما بين مطاري صوفيا البلغاري ومدينة شرم الشيخ،  يمكن الاستفادة منه سياحيا كما يمكن أن نتعلم فيما بيننا الكثير خاصة فى مجال التحول الرقمي الذي أصبح أساس في السوق بالإضافة إلى  تبادل الخبرات و الإصلاحات في القطاعين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة