مازن الغرباوي
مازن الغرباوي


مازن الغرباوي: نواصل تحضيرات الدورة الخامسة من مهرجان المسرح الشبابي 

دعاء فودة

الأحد، 17 نوفمبر 2019 - 02:56 م

يواصل فريق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، العمل على التحضير للدورة الخامسة، والتي تنطلق في شهر إبريل 2020، كما يواصل استقبال تصميمات مختلفة لـ"بوستر المهرجان" من المتسابقين حتى يتم الاستقرار على الشكل النهائي والإعلان عنه فور اختياره.

و قال رئيس المهرجان، المخرج والفنان مازن الغرباوي، إن الدورة الخامسة من المهرجان ستكون مميزة ومختلفة وتشهد تطورات عديدة عن الدورات السابقة من المهرجان، مشير إلى أن الاستعدادات والتحضيرات لها بدأت من فترة تقريبا عقب انتهاء الدورة الرابعة، حتى يتثنى لهم تقديم دورة مميزة وعلى مستوى عال.

 وأوضح أنه تم تشكيل لجنة لاختيار العروض الدولية التي ستشارك في المهرجان من خبرات مسرحية وعناصر شبابية، حيث تتكون من الفنان طارق صبري الذي صدر قرارا أيضا بتوليه مهمة المدير التنفيذي للمهرجان والمخرجة والفنانة كريمة بدير والمخرج سامح مجاهد والدكتور ياسر علام و السينوغرافي محمود صبري.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان الكبير والنجم محمد صبحي ويديره الدكتورة إنجي البستاوي ويديره تنفيذيا الفنان طارق صبري.

 
ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة وهيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة