صابرين صابرين

خاص| صابرين: تأخرت في خلع الحجاب.. «وتعبت نفسيًا من التناقض»

دعاء فودة الأحد، 17 نوفمبر 2019 - 08:55 م

ظهرت الفنانة صابرين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمظهر جديد من دون حجاب، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات بشأن هل ترتدي باروكة أم أنها اتخذت قرارا بخلعه.

وحسمت صابرين الجدل المثار في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، قائلة: "أنا  طول عمري غير محجبة منذ اليوم الذي ارتديت فيه الباروكة، وأنا أؤكد أني غير محجبة، وكثيرا ما تحدثت عن ذلك، وأقول إني محتشمة ولست محجبة، ودائما أجلس بهذه الشكل من غير الحجاب في المناسبات الخاصة والعائلية وسط أهلي".

وأضافت: "البعض بدأ التحدث عن الباروكة وأثير الكثير من الجدل حولها، لكن أنا نفسيتي أصبحت أسوأ ودخلت في اكتئاب، لأني لا أريد أن يقلدني أحدا في الخطأ".

وأوضحت: "ربنا يكتب لنا الرجوع له بشكل صح ويهدينا جميعا، والحمد لله أخلاقي قبل الحجاب وبعد الحجاب كما هي لم تتغير، والمعاملة الخاصة الجميلة التي بيننا وبين خالقنا، هي أهم ما في الموضوع كله".

وعن توقيت اختيارها الإعلان عن خلع الحجاب، وهل يرتبط بدخولها عمل فني جديد، قالت صابرين: "لا إطلاقا ليس له علاقة بأي شيء، فقد أقدمت على هذه الخطوة من أجل نفسي، ومنذ فترة كبيرة أريد أن أقوم بذلك ولكني كنت دائما أؤجل الأمر وأقول لنفسي (بعد شوية)، لكني تعبت نفسيا من التناقض، وكان لا بد أن أحسم الموضوع سريعا".

وعن سبب اختيار "تويتر"، أوضحت: "كان ذلك من أجل أن يخرج الخبر للناس دون أن يكذبه أحد، حتى يكون الكلام مؤكدا".

كانت الفنانة صابرين، قد أثارت حالة من الجدل، منذ قليل، اليوم الأحد 17 نوفمبر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد نشر صورة جديدة لها، بدون حجاب وهو الأمر الذي تفاجأ به الكثير من متابعيها.
 


 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة