كهربا كهربا

خطوة تفصل «كهربا» عن قميص الأهلي.. ورمضان «كلمة السر»

شادي محمد الإثنين، 18 نوفمبر 2019 - 10:23 ص

أصبح محمود عبد المنعم الشهير بـ«كهربا» في الفترة الأخيرة مسار أحاديث جماهير المارد الأحمر، فبعد أن قدم اللاعب قرابين الانضمام للأهلي، ليكون اللاعب على خطوة واحدة من ارتداء القميص الأحمر.


كلمة السر «رمضان»

 

«كهربا» لاعب الأهلي الناشئ، قدم كل ما يمكن أن يقدم من تنازلات من أجل الرجوع لجدران القلعة الحمراء، فبعد أن كان من المقرر أن يوقع اللاعب وينهي إجراءات التعاقد، بدى أن الأمر أصبح في حكم المحسوم، عقب مغالاة مسئولي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، من أجل الإبقاء على رمضان صبحي لاعب الفريق المعار، بشكل نهائي في القلعة الحمراء، حيث تنتهي إعارة اللاعب من النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، الأمر الذي دفع مسئولي الأهلي للإسراع في التعاقد مع "كهربا" تحسبًا لرحيل "رمضان".

 

الخواجة وموقفه من انضمامه

 

في الأيام الماضية كثرت الأقاويل التي تفيد بأن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، غير موافق على انتقال «كهربا» للأهلي، وهو الأمر الذي لا يتعدى كونه شائعة؛ فالخواجة لم يرفض كهربا، بل بالعكس، فإن موافقة السويسري على انتقال اللاعب للأهلي باتت «قاب قوسين أو أدنى».

 

ومن المنتظر أن تنهي إدارة النادي الأهلي التعاقد مع كهرباء خلال الأيام القادمة، بعد التأكد من موقفه القانوني، في ظل بالمفاوضات المستمرة منذ فترة.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة