10 سيارات حديثة لتحويل القاهرة الجديدة إلى مدينة نموذجية أمنية 
10 سيارات حديثة لتحويل القاهرة الجديدة إلى مدينة نموذجية أمنية 


صور| 10 سيارات حديثة لتحويل القاهرة الجديدة إلى مدينة نموذجية أمنية 

محمود ثروت

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 - 11:42 ص

تسلّم اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة 10 سيارات أمنية حديثة و30 دراجة نارية «خدمة شاقة» من جهاز مدينة القاهرة الجديدة ومجلس أمناء المدينة برئاسة الدكتور محمد سعد الدين والمهندس عادل النجار رئيس الجهاز التنفيذى لمدينة القاهرة الجديدة.

يأتي ذلك في إطار رؤية المجلس مع القيادات الأمنية لتحويل القاهرة الجديدة إلى المدينة النموذجية الأمنية خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال احتفالية كبيرة قامت بتنسيقها القيادات الأمنية بالتعاون مع الجهاز ومجلس الأمناء، والقيادات التنفيذية، وبحضور كلا من  اللواء نبيل سليم، مديرا للإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء مصطفى خيرى مدير الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة، واللواء عمرو البيلى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة واللواء إبراهيم ملك مساعد فرقة القاهرة الجديدة، والعميد محمد عمر مدير إدارة تأمين القاهرة الجديدة.

في كلمته وجه اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة الشكر والتقدير إلى مجلس الأمناء والجهاز التنفيذى للقاهرة الجديدة على رؤيتهم الجادة فى مساعدة الأجهزة الأمنية للقيام بمهام عملها فى خدمة المواطنين وضبط الشارع المصرى، مشيرا بأنه وجه بزيادة الخدمات الأمنية للقاهرة الجديدة والإرتقاء بمستواها .

وأكد بأن مجلس أمناء القاهرة الجديدة الحالى برئاسة الدكتور محمد سعد الدين يمتلك رؤية واضحة مترجم إلى تعاون مثمر وفعال مع الأجهزة الأمنية والشرطة من أجل تقديم الخدمات الأمنية للمواطنين على الوجه الأمثل.

من جانبه أكد اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بأن القاهرة الجديدة حاليا تشهد منظومة أمنية جديدة حيث تم توفير قرابة عناصر متميزة ومدربة من ضابط الشرطة ومضاعفة أعداد القوات لدعم تلك المنظومة للعمل على مدار 24 ساعة، فى إطار تحويلها إلى المدينة الأمنية النموذجية على مستوى الجمهورية.

واستعرض اللواء عماد الكدوانى الخطة الأمنية لمدينة القاهرة الجديدة والتى تتواكب مع أحدث الأساليب العلمية المتبعة فى كل مدن العالم، وتقسيم «القاهرة الجديدة» إلى عدة قطاعات ودوريات يكون على رأس كل قطاع نقطة أمنية خاصة بها مزودة بأحدث التقنيات، ومتصلة بغرفة عمليات مركزية للرصد والتصوير الفورى وإتخاذ الإجراء القانونى الرادع ضد المخالفين فى الحال

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة