جيسون سيلفا  مع الدكتورة ميناس إبراهيم جيسون سيلفا  مع الدكتورة ميناس إبراهيم

جيسون سيلفا يكشف تفاصيل زيارته لمصر

مي سيد الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 - 03:07 م

قامت بوابة مصر الرقمية " إيجي جيت" باستضافة نجم السوشيال ميديا العالمي ومقدم برامج "ناشيونال جيوجرافيك" الأمريكي جيسون سيلفا والذي يصل عدد متابعيه الي اكثر من ١٠٠ مليون شخص حول العالم، وتحظى برامجه المتنوعة بمصداقية جعلته يتربع على عرش وسائل السوشيال الميديا المختلفة.


صرحت بذلك الدكتورة ميناس إبراهيم العضو المنتدب لـ" إيجي جيت" إحدى شركات صندوق "تحيا مصر" مؤكدة أن العام الماضي شهد بناء البنية الأساسية لبوابة مصر الرقمية من توفير قاعدة تقنية غير مسبوقة في مصر تؤهلنا للانطلاق نحو العمل والانتشار على جميع المنصات العالمية للترويج لكافة المقومات الاقتصادية لمصر والتي تأتي علي رأسها صناعة السياحة.


وكشفت عن إعداد خطة في هذا الاتجاه بدأتها باستضافة جيسون سيلفا، والذي وقع الاختيار عليه نتيجة لقوة برامجه ومصداقيته وكذلك عدد متابعيه الذي يتخطي ١٠٠ مليون متابع.


ومن جانبه أكد جيسون سيلفا، أن الرحلة التي أعدتها له بوابة مصر الرقمية لزيارة مصر قد حققت له حلم طال انتظاره فقد تمكن أخيرا من تحقيق حلمه بزيارة الأهرامات مهد الحضارات، مؤكدا أنه استمتع أيضا بالتجول داخل أحياء القاهرة القديمة ومشاهدة أسواقها التي يفوح منها عبق التاريخ القديم.


وأكد خلال زيارته لمدينة الغردقة وفقا للبرنامج الذي أعدته إيجي جيت، أنه لم يكن يتوقع أن مصر بها كل هذا الجمال، متابعا: "استمتعت كثيرا بالغطس داخل مياه البحر الأحمر وتمكنت بمساعدة تقنيات ومعدات بوابة مصر الرقمية من التقاط صور رائعة للشعاب المرجانية والأسماك المتعددة الأشكال والألوان التي لم ارى لها مثيلا في حياتي".

 

 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة