محافظ المنوفية يفتتح المجمع التنموي بكفر داوود محافظ المنوفية يفتتح المجمع التنموي بكفر داوود

محافظ المنوفية يفتتح المجمع التنموي بكفر داوود

سهام فودة الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 - 06:21 م

افتتح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، المجمع التنموي بكفر داوود بمدينة السادات، والمقام على مساحة 600 متر مربع تقريبًا، وذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة، وعدد من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية بالمحافظة.

وأكد محافظ المنوفية، ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل، لتلبية مطالب المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، ومن المقرر أن يكون المجمع التنموي هو المقر المؤقت لرئاسة مركز السادات لتقديم الخدمات للجماهير.

وشهد محافظ المنوفية، حفل تكريم مجدي أبو السعد رئيس مدينة السادات، لبلوغه سن المعاش، وذلك بمقر مجلس مدينة السادات بكفر داوود، حيث تم استعراض المسيرة المهنية لـ"أبو السعد"، والمناصب التي تدرج بها والدورات التدريبية التي حصل عليها، كما تم استعراض أهم أعماله وإنجازاته خلال مسيرة عمله.

وألقى الشيخ أحمد الفقي، والقمص بطرس سمعان، كلمة عن "بيت العائلة"، ودوره في خلق روح الأخوة والتلاحم بين نسيج الشعب المصري، أعقبه كلمة النائب سامي المشد، والذي أشاد فيها بدور وإنجازات مجدي أبو السعد في مدينة السادات، خلال سنواته الطويلة من العمل والعطاء المتواصل.

وقد عبر الأستاذ مجدى أبو السعد عن امتنانه وشكره لحضور محافظ المنوفية حفل تكريمه معتبراً ذلك وساما علي صدره وتقديراً لاجتهاده واخلاصه فى العمل على مدار سنوات عمله .

وفي كلمته أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بحضور هذا الجمع الكبير من عائلة ومحبين مجدى أبو السعد مرحبا بهم ومؤكدا ان هذا الحفل أرسى قواعد الحب والاخلاقيات والمودة لكي ترسخ في نفوسنا جميعا حتي نعلو بشان وطننا الحبيب ، كما أكد أيضا علي أن محافظة المنوفية لا تتواني في تكريم المخلصين الذي يعد حق أصيل للإحتفاء بهم وللإعتراف بعطائهم وتحفيزا لخُلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد ، وفي ختام الحفل قدم محافظ المنوفية درع المحافظة لمجدى أبو السعد  تقديراً لمجهوداته وتفانية طوال فترة عملة بالمحافظة.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة