اليوم العالمي للرجال|  6 شخصيات مصرية مؤثرة لعام 2019 اليوم العالمي للرجال|  6 شخصيات مصرية مؤثرة لعام 2019

اليوم العالمي للرجال| 6 شخصيات مصرية مؤثرة في عام 2019

منةالله يوسف الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 - 06:26 م

نحتفل الأحد 19 نوفمبر باليوم العالمي للرجال، وهناك بعض الشخصيات المؤثرة لعام 2019 أبرزهم محمد صلاح ورامي مالك. 

رصدت «بوابة أخبار اليوم» أبرز 6 شخصيات 

محمد صلاح 
حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، رقماً مميزاً بين اللاعبين المنتمين لأندية الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.
ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على ملاعب أنديتهم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي، بعدما سجل 8 أهداف على ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول.


الدكتور أحمد الطيب
وقع فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والبابا فرنسيس، بابا الفاتيكان وثيقة "الأخوة الإنسانية"، التي تشكل الوثيقة الأهم في تاريخ العلاقة بين الأزهر الشريف، كما رسخ قيمة المواطنة والتعايش السلمي.

رامي مالك 
نال جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في فيلمه الأخير؛ جسد "مالك" شخصية المغنى فريدى ميركورى - المعروف بشذوذه - لفريق Queen وموسيقاهم، فى فيلمه Bohemian Rhapsody الذي حصد به جائزة الجولدن جلوب، والبافتا وغيرها. 

نجيب ساويرس    
صنف ساويرس ضمن قائمة أكثر الرجال الأغنياء واحتل المركز السادس من ضمن أثرياء العالم. 


    
فاروق الباز 
أطلق الاتحاد العالمي للفلك والتابع لهيئة الأمم المتحدة، اسم عالم الفضاء المصري فاروق الباز، على كويكب بالفضاء نتيجة لدوره مع وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، بداية بمشروع أبوللو لاستكشاف سطح القمر في منتصف ستينيات القرن الماضي، مرورا بتصوير الأرض من المدار على رحلة ابوللو سيوز الأمريكية الروسية المشتركة.


مجدي يعقوب
استطاع الطبيب مجدي يعقوب أن ينقذ قلوب الكثير؛ ورفع اسم مصر عالميًا؛ وخلال الأيام القادمة تشهد مدينة أسوان عمل ميدان وتمثال له تكريمًا لأعماله الطبية. 


 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة