المنتخب الأوليمبي
فيديو| أحمد موسى: «تحية كبيرة لأبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو»
الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 - 12:28 ص
هنأ الإعلامي أحمد موسى، المنتخب الاوليمبى بتأهله إلى أولمبياد طوكيو ونهائى أمم أفريقيا، قائلا: "وشنا حلو على المنتخب، والله وعملوها الرجالة بجد" قائلا :"بنبارك لرجالة مصر اللي شرفونا بجد، وأهلونا لنهائي أمم أفريقيا بفارق كبير".
وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء: "تحية كبيرة لكل أبطال مصر اللي صعدونا لأولمبياد طوكيو 2020".
وحقق منتخب مصر الأولمبي تحت 23 سنة فوزا كبيرا علي حساب نظيره منتخب جنوب أفريقيا تحت 23 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو المقبلة عام 2020.
وشهدت المباراة سيطرة تامة من منتخب مصر الأولمبي حيث افتتح رمضان صبحي التسجيل عند الدقيقة 55 من ركلة جزاء ثم سجل عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني والثالث ليحقق منتخب مصر فوزا هاما يصعد بيه رسميا الي أولمبياد طوكيو المقبلة عام 2020.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أستاذ طب نفسي: عقول المراهقين غير مكتملة.. والتيك توك يغذي العنف
ناقد رياضي يكشف السر التكتيكي وراء تحول أداء المنتخب أمام نيوزيلندا
كأس العالم 2026| قبل لقاء مصر.. الولايات المتحدة ترفع جزءًا من قيودها على بعثة إيران
عطل مفاجئ يضرب منصات ميتا.. آلاف البلاغات تتدفق من مختلف أنحاء العالم
الخارجية الإيرانية تحسم الجدل: لا صحة للإفراج عن أموال مقابل شراء منتجات أمريكية
وزارة المالية: زيادة غير مسبوقة في مخصصات الصحة بنسبة 30%
«المالية»: تخصيص 100 مليار لزيادة الأجور وتخفيض عجز الموازنة لـ4.9%
أضا: لقاء مصر وإيران لن يكون سهلًا.. ويحتاج لتركيز كامل من حسام واللاعبين
الضرائب: تقليص مدة رد القيمة المضافة لـ7 أيام وإعفاء الغسيل الكلوي







