معتز هشام وخالد النبوي معتز هشام وخالد النبوي

فيديو| معتز هشام: سعيد بـ«ممالك النار».. وعلاقتي بـ«النبوي» جيدة

محمد طه الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 - 12:59 ص

قال الطفل معتز هشام، الذي جسد شخصية "سليم الأول" في مسلسل "ممالك النار" المذاع حصريًا على قناة "mbc"، إنه لم يكن يتوقع ردود الأفعال حول دوره فى العمل، مشيرًا إلى أنه بعد إذاعة المسلسل، أرسل الكثير من المشاهدين والمتابعين طلبات صداقة له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف "هشام"، خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، أنه بدأ التمثيل منذ 5 سنوات، وكان يعمل آن ذاك فى المسرح، موضحًا أنه لم يشعر بالقلق أبدًا عند اختياره لأداء دور "سليم الأول" في "ممالك النار". وأوضح "هشام"، أنه علاقته بالفنان خالد النبوي جيدة جدًا، مؤكدًا أنه أنه دائم النصح له، موضحًا أنه كان يتدرب لمدة ساعة قبل كل مشهد، مشيرًا إلى أنه يفكر جديًا فى تقديم أدوار مختلفة عن دور "الشر" مستقبلًا.

 

"ممالك النار".. هو مسلسل تاريخي وعربي مشترك، من إنتاج شركة شركة "جينوميديا"، وهو من تأليف "محمد سليمان عبد الملك"، ومن إخراج البريطاني العالمي "بيتر ويبر"، وتم تصوير المسلسل بالكامل في تونس، وقد تعدت التكلفة الإنتاجية لهذا المسلسل الضخم نحو 100 مليون دينار تونسي بما يساوي40 مليون دولار أميركي.

 

ويتناول المسلسل الحقبة التاريخية الأخيرة من حكم المماليك، قبل دخول جيش السلطان العثماني بقيادة سليم الأول مصر عام 1517، والتحولات الكبيرة التي شهدتها المنطقة العربية بعد وقوع معركة جالديران بين العثمانيين، بقيادة السلطان سليم الأول والدولة الصفوية التي كانت تحكم بلاد فارس، وانتهت بهزيمة الصفونية، مما تمهد للعثمانيين دخول مصر والشام بعد معركة مرج دابق الذي انتصروا فيها على المماليك، كما يروي المسلسل ضمن أحداثه قصة السلطان طومان باي، الذي شُنق على باب زويلة.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة