صور .. المذيعة رحمة خالد  تظهر كموديل لدعم كل مصابين متلازمة داون
صور .. المذيعة رحمة خالد تظهر كموديل لدعم كل مصابين متلازمة داون


صور| «رحمة خالد» تظهر كموديل لدعم مصابين «متلازمة داون»

منى إمام

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 - 11:20 ص

قدمت مصممة الإكسسوارات همسة أحمد، فكرة جديدة لتصوير تصميماتها بشكل جديد ومختلف ويكون له هدف ورسالة توصلها، وهو ظهور المذيعة رحمة خالد متلازمة داون كموديل.

قالت همسة أحمد، إن التصاميم ما بين ستايل ناعم وملائكي وما بين مودرن ومختلف، فلا يوجد أفضل من رحمه أنها تصبح الوجهة لهذه التصاميم بروحها وشكلها الملائكي، وبالفعل جمعت الفريق واتفقوا على تنفيذ الفكرة بعد أن نالت إعجابهم وكانت مبسوطة رحمة من التجربة وشارك في جلسة التصوير المصورة إيمان فريد وخبيرة التجميل علا أبو الخير السوريه وشعر مينا من صالون ميشو عبد المسيح.

وأوضحت أن الهدف من السيشن هو التحدث عن ارادة وقوة لكل ذوي متلازمة داون فقط، مضيفا أن الذي لديه حلم بالسعي والاراده يستطيع أن يصل إلية مثل "رحمة" فهي استطاعت أن تصل إلى حلمها كأول مذيعه ذوي متلازمة داون في العالم، واستطاعت أن تحقق نفسها كموديل لأنها عرضت التصاميم بطريقة عفوية وكانت مضبوطة، والحقيقي أن الصور لا تظهر بهذا الجمال بدونها.

وأضافت أنه أيضا الهدف أن كل الناس تقدر كل ذوي متلازمة داون وأي ذوي الاحتياجات الخاصة بتشجعيهم دائما، وأنهم يستطيعوا أن يقوموا بأدوار مميزة وفعالة في المجتمع مثل باقي الناس 


وأشارت همسة أحمد إلى أن التصاميم متنوعه ما بين قطع للعروس وقطع تناسب مناسبة كتب كتاب أو سواريه وكانت الخامات ما بين اللؤلؤ الطبيعي والورد وكريستال عصفور. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة