الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء


«شوشه» يؤكد على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية بسيناء

صالح العلاقمي

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 - 03:31 م

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية والانتهاء من مشروعات الاستكمال ومتابعة التنفيذ .


وأعلن المحافظ ، في الاجتماع الخاص بمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية، أنه يجب الإسراع في تنفيذ المشروعات في مختلف القطاعات على مستوى مراكز ومدن المحافظة وفقا للمواعيد المحددة، مشددا على ضرورة استمرار المتابعة والإشراف على تنفيذ مشروعات الخطة والتركيز على مرافق الخدمات والبنية الأساسية لتوفير احتياجات المواطنين .

 

وأكد على ضرورة استكمال المشروعات السابقة وعمل تسليم ابتدائي لها ، وأن تكون هناك بدائل مقترحة لتنفيذ مشروعات بديلة في حالة تعذر إقامة المشروعات المدرجة ، مشددا على تغيير المقاولين المتأخرين والمتقاعسين عن التنفيذ بإعادة طرح المشروعات على آخرين لضمان الانتهاء منها في المواعيد المقررة ، كما حذر من تباطؤ أي مجلس مدينة أو جهة في التنفيذ والمتابعة بتحويل بعض المشروعات المتأخرة إلى مجلس آخر  وجهة أخرى .

 

وأشار إلى أن نسبة التنفيذ في خطة العام الماضي على مستوى المحافظة في مجالس المدن ومديريات الخدمات بلغت 100 % ، وأنه يجب تنفيذ الخطة الحالية بنفس المعدل .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة