جامعة سوهاج تعقد اللقاء السنوي لممثلي وسائل الاعلام بالمحافظة وتكرمهم
جامعة سوهاج تعقد اللقاء السنوي لممثلي وسائل الاعلام بالمحافظة وتكرمهم


جامعة سوهاج تعقد اللقاء السنوي لوسائل الإعلام بالمحافظة

خالد حسن

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 - 10:05 م

 

استضافت جامعة سوهاج برئاسة الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، اللقاء السنوي لممثلي وسائل الإعلام بالمحافظة، وذلك بقاعة كبار الزوار بالمركز الدولي للمؤتمرات بالجامعة الجديدة، بحضور نائبي رئيس الجامعة الدكتور احمد سليمان، والدكتور مصطفي عبد الخالق، و30 صحفي وإعلامي.

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن اللقاء بدأ بجولة تفقدية شملت مزرعة كلية الزراعة بالجامعة الجديدة، حيث تم متابعة العمل في مزرعة الإنتاج الحيواني، وكذلك مشروع الصوب الزراعية ومزرعة الخضر والفاكهة.

 

وأضاف عزيز أن الجولة شملت المرور على مباني الكليات بالحرم الجديد، ومتابعة الطفرة الإنشائية من مباني الكليات والمدرجات المركزية، بالإضافة إلى المدن الجامعية.

 

وأوضح أحمد عبد الحافظ المستشار الإعلامي للجامعة أن اللقاء تناول العديد من المحاور، منها مناقشة ما تم انجازه من مشروعات خلال الفترة الماضية، وكذلك الخطة الإستراتيجية لما سوف يتم تنفيذه، إلى جانب مناقشة بعد القضايا بجابيها الايجابية والسلبية،.

 

وأوضح عبد الحافظ، أن ما تم مناقشته يخص كيفية تنمية الموارد الذاتية للجامعة، الدور المجتمعي للجامعة، محور البحث العلمي، البرامج التدريبية التي توفرها الجامعة لتأهيل طلابها لسوق العمل، المبادرات الرئاسية ودور الجامعة فيها مثل صنايعية مصر، حياة كريمة، القضاء علي قوائم الانتظار، التصنيف العالمي للجامعة، الكليات التي سيتم افتتاحها قريبا، بالاضافة الي دور الجامعة في تنمية المناكق الصناعية، وكيفية اعلاء الدور الذي تقوم به المستشفي الجامعي .

 

وشمل اللقاء تنفيذ معرضا للصور، وفيلمين تسجيليين عن الجامعة من إنتاج المركز الإعلامي، وتم تكريم 30 من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة بالمحافظة، بالإضافة إلى تكريم فريقي المركز الإعلامي والعلاقات العامة بالجامعة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة