إليسا
إليسا


«أوبرا» جامعة مصر تستعد لحفل إليسا

مروة فهمي

الخميس، 21 نوفمبر 2019 - 11:25 ص

يقترب موعد الحفل الفني الكبير الذي من المقرر أن تحييه الشهر المقبل المطربة إليسا، على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وتحول فريق العمل المكلف بتنظيم هذا الحفل إلى ما يشبه «خلية النحل» وذلك من أجل الترتيب والتنسيق وتجهيز كافة العناصر التي من شأنها تنظيم الحفل على أعلى مستوى من حيث الإعداد والتسويق والترويج له إعلامياً، انطلاقاً من حرص إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على أن يخرج الحفل متميزاِ ويليق باسم الجامعة ومكانتها الموموقة بين جامعات العالم.


من جانبها أعربت  إليسا عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن سعادتها بهذا الحفل الكبير الذي كرست له الجامعة كافة الإمكانات حتي يصبح بمثابة الحدث «الأبرز فنياً» ونحن نودع عام ٢٠١٩ فمن المقرر أن يقام الحفل ١٣ الشهر المقبل .


الجدير بالذكر أن حفل إليسا يأتي ضمن برنامج نشاط فني متنوع حرصت الجامعة على أن يرضي جميع الأذواق ويخاطب مختلف الأعمار، من خلال العديد من الحفلات الغنائية التي سيقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربي، بهدف إثراء الساحة الغنائية من خلال أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا التي تمتلك مسرحاً يسع ١٢٠٠ مشاهد، وتم تجهيزه على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الاضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة