حبس موظف سرق  36 ألف جنيه من خزينة الشركة
حبس موظف سرق  36 ألف جنيه من خزينة الشركة


حبس موظف بتهمة سرقة خزينة مقر عمله

محمد فاروق

الخميس، 21 نوفمبر 2019 - 04:49 م

 

أمرت نيابة النزهة بحبس عامل سابق بإحدى شركات التجارة والخدمات الاستثمارية 4 ايام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة 36 ألف جنيه من داخل الخزينة الخاصة بالشركة بمنطقة النزهة.

 

وتبلغ قسم شرطة النزهة من "ا. ع. ع"، 70 سنة، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات التجارة والخدمات الاستثمارية بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ مالي 36 ألف جنيه من داخل الخزينة بالشركة عمله، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

 

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالشركة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ا. م. ح"، 52 سنة، عامل سابق بالشركة محل البلاغ ومقيم مساكن السبتية دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا.

 

وبمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظرا ًلسابقة عمله بالشركة محل البلاغ وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية داخل خزينة مكتبه تمكن من اصطناع نسخه من مفاتيح الشركة والخزينه إبان عمله بها فخطط لسرقتها.

 

وفي سبيل ذلك تمكن من الدخول الشركة ليلًا وفتح الخزينة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه ولاذ بالفرار، وتم بإرشاده ضبط مبلغ 26 ألف جنيه، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

 

 وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم، واتهمه بالسرقة، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة