أنبوبة تسقط على طفل بالمنوفية أنبوبة تسقط على طفل بالمنوفية

كسر في الجمجمة ونزيف حاد.. قصة «أنبوبة» سقطت على طفل بالمنوفية

عبدالعال نافع الخميس، 21 نوفمبر 2019 - 11:09 م

تعرض طفل لإصابات خطيرة كادت أن تودي بحياته، جراء إلقاء إحدى ربات البيوت أنبوبة غاز من الطابق الثالث، في الوقت الذي كان يمر فيه الطفل ذاهبا ليتلقى إحدى دروسه.

وكشف محمود عبدالغني، والد الطفل ضحية الأنبوبة في شبين الكوم بالمنوفية، كواليس الواقعة، وحالته الصحية، بعد أن تم نقله على الفور إلى أقرب مستشفى وهو فاقد الوعي تماما.

وأشار والد الطفل «عمر» البالغ من العمر 13 سنة، بالصف الأول الاعدادي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن نجله يرقد الآن في العناية المركزة بالمستشفى العسكري بين الحياة والموت، نتيجة الحادث الذي تعرض له من سقوط الأنبوبة فوق رأسه بعدما ألقتها ربة منزل في الشارع دون تلاحظ من يمر أسفل من منزلها.


في ذات السياق، أوضح «محمد عبدالغني»، عم الطفل الضحية، أنه تعرض لنزيف حاد في المخ، وكسر في الجمجمة، وقام الأهالي بنقله الى أقرب مسنشفى ولكن لصعوبة حالته، طلبنا تحويله الى المستشفى العسكري، وقمنا بتحرير محضر في مركز شبين الكوم، بالواقعة.

كان اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا يفيد باستقبال المستشفي الجامعي للطفل "ع. م. ف" 13 سنة، مصابا بكسر مضاعف بالجمجمة وتهتك بعظمة الوجه، وحالته العامة سيئة، وبالانتقال والفحص تبين أن سبب إصابته سقوط أسطوانة غاز عليه من أعلى منزل بأحد شوارع شبرا خلفون بشبين الكوم.


 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة