منتخب مصر الأوليمي
منتخب مصر الأوليمي


«كاف»: اللقب القاري للناشئين سيكون مكافأة للجماهير المصرية بعد صدمة الكبار

محمد عادل سالم

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 - 11:27 ص

 

سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع منتخبي مصر وكوت ديفوار في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي "الكاف" إن مباراة مصر وكوت ديفوار ستشهد بطلاً جديداً لمسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، بعدما تمكن منتخبا الجابون ونيجيريا من حصد أول لقبين.

وتابع "كاف"، أن منتخب مصر تحت 23 عاماً استحوذ على قلوب الجماهير المصرية بعد الأداء المثير للإعجاب الذي قدموه طوال منافسات البطولة، بجانب التأهل لأولمبياد "طوكيو 2020"، موضحاً أن اللقب القاري سيكون بمثابة مكافأة كبيرة للجماهير المخلصة التي شعرت بالصدمة في يوليو الماضي عندما شاهدت المنتخب الأول يودع بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ16 على أرضه.

وأضاف "كاف" "4 انتصارات متتالية على مالي وغانا والكاميرون وجنوب أفريقيا مهدت طريق رجال شوقي غريب إلى النهائي، مع تألق القائد رمضان صبحي والهداف مصطفى محمد، من ناحية أخرى، ضمنت كوت ديفوار ظهورها الأولمبي الثاني، وتتطلع إلى نيل اللقب لأول مرة في تاريخها".

وكان منتخب مصر صعد للمباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً عقب فوزه على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، فيما تفوق منتخب كوت ديفوار على غانا بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بنتيجة 2/2، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة