إزالة ٧١ حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة والأراضى
إزالة ٧١ حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة والأراضى


إزالة ٧١ حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بنجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 - 12:29 م

 

صرح عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، أنه تم إزالة ٧١ حالة تعدى على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية بقريتي الرحمانية والسلامية بمركز نجع حمادي، منها ٤ حالات تعدى بالزراعة على أراضى أملاك الدولة بإجمالي مساحة ٢ فدان و ١٦ قيراط، و ٦ حالات تعدى بالمبانى على أملاك الري، بإجمالي مساحة ٧٧٩ م٢،  و ١٢ حالة تعدى بالمبانى على مساحة فدان واحد و ٢ قيراط من أراضى الإصلاح الزراعى، و ٤٩ حالة تعدى على الاراضى الزراعية بمساحة  فدان واحد و ٢١ قيراط .

جاء ذلك خلال متابعته لأعمال حملة ازالة التعديات التى شنتها الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، ضمن حملات الموجة ١٤ لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة لاسترداد حق الشعب والحفاظ على حقوق الدولة وتأكيد هيبتها من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك ‪ الدولة والأراضى الزراعية.

وشدد الهجان على الاستمرار فى إزالة كافة التعديات على الأراضى التى لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين، والحالات التى لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجان المختصة بعد الفحص والمعاينة.

ووجه الهجان ، رؤساء الوحدات المحلية للمدن والقرى بضرورة التصدى بكل حسم لأى تعديات جديدة وردع المخالفين وتقديم كل التسهيلات للإسراع فى عمليات التقنين وتحصيل حق الدولة والشعب فى أراضيهم .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة