خالد الكمار
خالد الكمار


موسيقار مصري يحصد جائزة «موسيقى هوليوود» لأول مرة

ريم الزاهد

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 - 03:03 م

 

اقترب مرور عاماً على عرض المسلسل الرمضاني «قابيل»، الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2019، والذي حاز إعجاب المشاهدين منذ أولى حلقاته، واليوم يتم تكريم المؤلف الموسيقي المصري خالد الكمار لحصوله على جائزة موسيقى هوليوود في الإعلام Hollywood Music in Media Awards، لعام 2019، عن موسيقى تتر مسلسل «قابيل».


كتب الكمار منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً :"سيداتي وسادتي..عرفت أنني فزت بأول جائزة موسيقية دولية وهي جائزة هوليوود للموسيقى في الإعلام عن مسلسل قابيل، أول جائزة عالمية ليا ومن هوليوود شخصيا، وأول مصري يفوز بالجائزة دي وشكرا.. ربك الكريم". 

وحصل «الكمار» على الجائزة في فرع أفضل موسيقى تتر مسلسل بلغة أجنبية، ليصبح أول مصري ينال هذه الجائزة، بينما تأتي أهمية الجائزة بحصوله عليها إلى جانب مؤلف موسيقى فيلم "الجوكر"، هيلدور جوونادوتير الذي حاز الجائزة ذاتها عن أفضل موسيقى تصويرية لفيلم روائي طويل.


وأقيم حفل الإعلان عن الجائزة يوم الأربعاء في قاعة «آفالون» الشهيرة بلوس أنجلوس، وهي جائزة سنوية تأسست منذ عشر سنوات، وتمنح لموسيقى وأغاني الأفلام والمسلسلات وألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم.


وقد سجلت موسيقى تتر المسلسل في أحد أهم استوديوهات العاصمة البريطانية لندن، مع أوركسترا لندن للحجرة English Chamber Orchestra، الذي أشاد بعض صوليستاته بالموسيقى، ومدى استمتاعهم بها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة