محمد صلاح
محمد صلاح


«كلوب» يؤكد وجود شكوك حول مشاركة «صلاح» مع ليفربول أمام كريستال بالاس

أ ش أ

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 - 06:17 م

أكد المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، وجود شكوك بشأن مشاركة المهاجم الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز أمام كريستال بالاس في ظل استمرار معاناته من إصابة بالكاحل.

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتخر الصحفي الخاص بمواجهة الغد بالبريميرليج حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الجمعة، إن "صلاح تدرب طوال الوقت الذي تواجد خلاله معنا لكنه لم يؤد سوى الأشياء التي نريدها منه".

وأضاف المدرب الألماني أن "اليوم هو حصة تدريبية مهمة أخرى بالنسبة لنا لكي نرى ما سنتخذ بناء عليه القرار بخصوص مشاركة صلاح. والإصابة لم تسوء لكنه لا يزال يعاني منها وهذه هي المشكلة، وعلينا التعامل بعقلانية ولم أتخذ قرارا بعد وعلي رؤية الحصة التدريبية لاحقا".

وغاب صلاح عن مواجهتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 من أجل مواصلة عملية التعافي من الإصابة التي تفاقمت خلال مباراة مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الشهر.

كما أكد مدرب الريدز جاهزية المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك بنسبة 100% للمشاركة أمام بالاس على الرغم من عدم تأكده من قدرة المدافع الأيسر الاسكتلندي أندرو روبرتسون، المصاب في الكاحل، والمدافع الكاميروني جويل ماتيب، المصاب في ركبته، على المشاركة في اللقاء.

ومن ناحية أخرى، رحب كلوب بعودة جوزيه مورينيو إلى التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توليه القيادة الفنية لفريق نادي توتنهام هوتسبر خلفا للمدرب الأرجنتيني المقال ماوريسيو بوتشتينو، مشيرا إلى أن البريميرليج كان يفتقد المدرب البرتغالي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة