ليلى علوي
ليلى علوي


فيديو| سر بكاء ليلى علوي في ندوة شريف عرفة

محمد طه- هشام خالد السيوفي- محمد الهواري

السبت، 23 نوفمبر 2019 - 01:52 م

بكت الفنانة ليلى علوي خلال حديثها في ندوة المخرج الكبير شريف عرفة، في فعاليات اليوم الثالث من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41 بالمسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية.

 

وقالت ليلى علوي: "فرحانة لتكريم شريف عرفة من أهم مهرجان في مصر والوطن العربي، فتكريمه هو تكريم لكل النجوم اللذي عمل معهم مثل يسرا وعادل إمام وأنا واحدة منهم، فهو مخرج شامل وواحد من أهم المخرجين في مصر، ويحب الممثل والمنتج ويخاف عليه".

 

وتابعت: "الجميع سعيد بتكريمك بجائزة فاتن حمامة التقديرية، في حفل الافتتاح بالمسرح الكبير بالأوبرا بالرغم من تأخيره ولكنه جاء في دورة مميزة من مهرجان القاهرة"، وقالت: "أنا أعلم ماذا فعلت مع الراحل أحمد زكي في فيلم (حليم) وطالبته بروي جزء من التفاصيل التي جمعتهما أثناء تصوير الفيلم حتى يعلمها الجميع". 

 

ويعرض مهرجان القاهرة السينمائي ضمن برنامج تكريم المخرج شريف عرفة، عدد من أبرز أفلامه هي: "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، "سمع هس"، "اللعب مع الكبار"، كما يعرض فيلمه الأخير "الممر" في قسم بانوراما السينما المصرية.

 

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة