رمضان صبحي
رمضان صبحي


رئيس نادي الشيخ زايد يهنئ المنتخب الأولمبي

محمد عادل سالم

السبت، 23 نوفمبر 2019 - 03:47 م

هنأ الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، منتخب مصر الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني، على فوزه ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت سن ٢٣ وتغلبه على منتخب كوت ديفوار، وتأهله لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، مؤكدا أن المنتخب الأولمبي حقق بطولة تاريخية بدون هزيمة وأعاد روح الانتصارات للكرة المصرية، ورسم الابتسامة على وجوه الجماهير التي غابت عنه الفرحة منذ بطولة امم أفريقيا ٢٠١٠.

وأشاد الهواري بمستوى اللاعبين والجهاز الفني الذين قدموا بطولة رائعة أظهرت جيل يقدر هذا البلد وجدير بارتداء قميص المنتخب الوطني، مضيفا أن مصر قدمت مرة أخرى مستوى تنظيمي رائع للبطولة الأفريقية للمرة الثانية في شهور قليلة، وهو ما يؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم البطولات العالمية وهو ما يعطي صورة موثقة أن مصر هي بلد الأمن والأمان.

ووجه رئيس نادي الشيخ زايد الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤكدا أنه مسؤول من طراز فريد وأثبت أنه رجل يستحق الإشادة به لنشاطه وتفانيه في خدمة الوطن.

ولفت الهواري، أن القيادة السياسية تسعي دائما لرسم صورة حقيقة لمصر وإثبات أن مصر عادت من جديد أقوى من ذي قبل تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي راهن على عبوره بمصر إلى بر الأمان وهو ما تحقق ونراه فعليا على أرض الواقع.

وطالب الهواري القيادة السياسية بتكريم هؤلاء الابطال وهذه الروح القتالية التي أظهرت شخصية المصريين عند تحمل المسؤلية، لافتا إلى أن المصريين عليهم أن يفتخروا بما قدمه هؤلاء الشباب في تلك البطولة القوية التي أحرزها منتخبنا وتأهل من خلالها لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة