هداية ملاك                                 
هداية ملاك                                 


عقب عودتها من معسكر صربيا

هداية: «دراجان» أضاف لي فنياً وإنسانياً                 

محمد عادل سالم

الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 11:35 ص

عادت هداية ملاك بطلة منتخب مصر للتايكوندو إلى القاهرة بعد ختام معسكرها بصربيا الذي استمر ما يقرب من السنتين لتنضم مع زميلاتها وزملائها في المنتخب تحت قيادة المدير الفني المكسيكي اوسكار ساليزار.

وقالت هداية ملاك: "بالتأكيد استفدت وتعلمت الكثير من معسكر صربيا تحت قيادة المدرب الصربي دراجان جوفيك والذي حرص على تطوير أدائي الأمر الذي انعكس على مستواي وأدائي الفني وساهم بشكل أساسي في حصولي على عدد من الميداليات في الفترة الأخيرة وفي رفع تصنيفي بعد تغيير ميزاني، كما أن اهتمامه المحترف بي كان دائما سنداً معنوياً جعلني أتخطى الكثير من الصعوبات".

وأضافت بطلة مصر الأولمبية «أشكر كل من ساندني وسعى من أجل معسكر صربيا الذي كان ترشيحا من دكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية الأوليمبية وكان الاتفاق مع دراجان على تدريبي من خلال كابتن محمد شعبان رئيس لجنة مسابقات التايكوندو العالمي والذي تابعني في كل خطواتي مع روابط الرياضية». 
  
وأكدت هداية على الدعم الكبير واللا محدود الذي تتلقاه من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وعمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو وحرصهم على تذليل أي عقبات".

واختتمت هداية تصريحها قائلة:"أعد الجميع بأن أبذل أقصى جهدي لتحقيق ميدالية في طوكيو ٢٠٢٠ تتويجا لجهود كل من ساندني في مشواري نحو الاستعداد للأولمبياد".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة