صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس مسجل خطر انتحل صفة ضابط شرطة في باب الشعرية

محمد حسنين

الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 02:24 م

قررت نيابة باب الشعرية اليوم، الأحد 24 نوفمبر، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على المواطنين بانتحال صفه ضابط شرطة.

كان قد تمكن ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على مسجل خطر بباب الشعرية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين،  منتحلاً صفة ضابط شرطة وبحوزته أقراص مخدرة بقصد الاتجار، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة باب الشعرية، بفيد بأن طالبا عرض "كاميرا" للبيع على أحد مواقع التسويق الإلكترونى وتواصل معه أحد الأشخاص لشرائها واتفقا على التقابل بشارع الجيش بدائرة القسم، وعقب تقابلهما استولى منه على الكاميراعقب إيهامه بأنه ضابط شرطة بدعوى أنها غير مُصرح بتداولها ولاذ بالفرار.

ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، سبق اتهامه فى 14 قضية آخرها "سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (كاميرا ديجيتال "المستولى عليها"- حقيبة بداخلها بعض الملابس والمهمات الأميرية- 220 قرص لمخدر- مبلغ مالى- هاتف محمول).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بحيازته للملابس المضبوطة بقصد النصب على المواطنين منتحلاً صفة ضابط شرطة، وحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار  والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة