ورشة تفصيل ووحدة منظفات بورش السكة الحديد
ورشة تفصيل ووحدة منظفات بورش السكة الحديد


صور| «حتاتة»: مضاعفة الإنتاج لمنظفات القطارات لكمية تكفي 6 أشهر

نشوة حميدة

الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 02:35 م

قام صباح اليوم الأحد، اللواء رفعت حتاتة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة، بالمرور على الورش الإنتاجية لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة بالفرز، لتفقد الأعمال بالورش وشكر كافة العاملين بها وخاصة العاملين بورشة تصنيع الملابس على جودة المنتج وزيادة معدلات الإنتاج.


كما قام «حتاتة» بشكر العاملين بوحدة المنظفات، ووجه بمضاعفة الإنتاج من الوحدة الخامسة لزيادة الاحتياطي للمنظفات، والتي تكفي لمدة (6) أشهر، وشكر أيضًا كافة العاملين بالشئون الفنية لما يقومون به من أعمال وفرت الإيرادات للشركة.


جدير بالذكر أن الورشة الإنتاجية للشركة وفرت عام 2018 مبلغ وقدره (6) مليون جنيه، وعام 2019 سيكون أكثر من ذلك نظير هذه الأعمال من السوق المحلية، وتعتبر هذه الورش (أصولا) للهيئة القومية لسكك حديد مصر، ويعمل بها أكثر من (300) مهندس وفني وعامل يتمتعون بخبرة عالية في التخصصات المختلفة.


و شدد رئيس الشركة بضرورة التنسيق مع الإدارة المركزية للمعامل بالهيئة في الرأي بالمنتج من المنظفات التي تحافظ على أمن وسلامة مرفق السكك الحديدية، وذلك لتقديم خدمة أفضل و متميزة لركاب سكك حديد مصر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة