سهير رمزي - شهيرة - صابرين - حلا شيحة - شاهيناز
سهير رمزي - شهيرة - صابرين - حلا شيحة - شاهيناز


آخرهن شهيرة وصابرين.. «استايل النجمات» بعد خلع الحجاب يثير الجدل

نورهان نبيل

الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 05:16 م

«خلع الحجاب» قرار يواجه بإنتقادات كثيرة خاصة إذا ما أقدم عليها نجمات الفن، حيث يتم تسليط الضوء عليهن ومراقبتهن طوال الوقت، وتصبح إطلالاتهن بعد خلع الحجاب مثار اهتمام الكثير من متابعيهن.. ويبرز السؤال الأهم هل مازال الظهور المحتشم من صفاتهن ام إهتمامهن بالموضة جعل إطلالاتهن جريئة.

من أحدث النجمات اللاتي تخلين عن الحجاب الفنانة صابرين، فقد أعلنت عن خلعها للتربون مؤخرًا ورغم مرور أسبوع على إتخاذها لهذا القرار إلا أنها لم تنشر سوى صورة واحدة تكشف عن تغيير لون شعرها للأشقر ولكن لم تظهر بأي إطلالات تكشف عن ستايل ملابسها بعد إتخاذ هذا القرار.

وقبل خلع صابرين للحجاب، فقد سبقتها كل من سهير رمزي وشهيرة، فكل منهن اتخذت القرار بنفس التوقيت وكل ما تغير في إطلالاتهن ظهورهن بشعرهن فقط.

 

 أما حلا شيحة فتعد الفنانة الأكثر جراءة، حيث لم يمر سوى عام على خلعها للحجاب ولكنها تظهر دائمًا في المهرجانات بفساتين جريئة كما خضعت لجلسات تصوير مثيرة وبملابس جريئة.

 وانضمت شاهيناز إلى قائمة النجمات الأكثر جراءة بعد خلع الحجاب حيث ترتدي ملابس تتماشى مع الموضة في الوقت الحالي وخضعت لجلسات تصوير بالهوت شورت والفساتين الجريئة مؤخرًا.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة