صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قتلا صديقهما بسبب «توك توك» في دمياط

أسماء مصطفى

الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 07:49 م

ألقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على جزار وسائق قتلا صديقهما للخلاف على حصيلة بيع "توك توك" في دمياط.

وتلقى مركز كفر سعد بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لذكر في العقد الثاني من العمر عبارة عن هيكل عظمي بكامل ملابسه داخل قطعة أرض زراعية "محاطة بسور مهجورة" كائنة بناحية كفر سعد البلد دائرة المركز.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن دمياط إلى تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه سائق "توك توك" 20 سنة مقيم بذات الناحية، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديقين له وهما جزار 22 سنة، وسائق توك توك 21 سنة، مُقيميان بدائرة المركز.

وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها وإعترفا تفصيلياً بإرتكابهما الواقعة وقررا بسابقة ارتباطهما بعلاقة صداقة بالمجني عليه واتفاقه معهما على بيع "التوك توك" قيادته "ملك سائق 64 سنة مُقيم بذات الناحية"، واقتسام ثمنه فيما بينهما وتوجهوا إلى محافظة الشرقية وقاموا ببيعه  لآخر "30 سنة مُقيم بالإبراهيمية بالشرقية" نظير مبلغ 6 آلاف جنيه.

وعقب ذلك اختلفا مع المجني عليه حول تقسيم المبلغ المالي حصيلة بيع التوك توك، فاتفقا فيما بينهما على التخلص منه بقتله والاستيلاء على المبلغ المالي.

وأضاف المتهمان بقيامهما "يوم ارتكاب الواقعة" بالتوجه إلى مكان العثور على الجثة بزعم اقتسام المبلغ المالي، وباغتا المجني عليه وقاما بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجارة فأوديا بحياته وتركاه بذات المكان واستوليا على المبلغ، وتم بارشاد المتهمين ضبط "التوك توك".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة